الرئيس عبد الفتاح السيسى الرئيس عبد الفتاح السيسى

تعرف على رسائل السيسى الإنسانية في افتتاح حقل ظهر

حسن هريدي الخميس، 01 فبراير 2018 - 02:33 م

شهد حفل الافتتاح الرسمي لحقل ظهر للغاز كثير من المواقف الإنسانية واللقطات والرسائل من الرئيس عبد الفتاح السيسى إلى الشعب المصري والعالم تكشف عن كثير من التفاصيل  .

فقد حرص الرئيس عبد الفتاح السيسى علي حضور المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء  لهذه الاحتفالية بعد عودته من رحلة علاجية.

كما قام الرئيس بتوجيه الشكر للمهندس شريف إسماعيل  علي ما بذله من جهد في إبرام الاتفاقية في يناير ٢٠١٤وحتي إعلان الكشف التجاري في أغسطس ٢٠١٥ - قبل توليه رئاسة الوزارة وفى الوقت الذى كان يتولى منصب وزير البترول والثروة المعدنية .

وعندما تولى المهندس شريف اسماعيل منصب رئيس مجلس الوزارة كان حريص على  متابعة مكثفة مع الوزير طارق المُلا وزير البترول والثروة المعدنية حاليا، وصولا إلي مرحلة الإنتاج المبكر في ديسمبر ٢٠١٧، في لفتة إنسانية لها مردود كبير لدي المهندس شريف إسماعيل وتوجه رسالة اعتراف بالجميل لمن خدموا الوطن في مواقع سابقة.

كما حرص الرئيس عبد الفتاح السيسى على قيام المهندس شريف إسماعيل برفقة وكلاوديو ديسكالزى الرئيس التنفيذي لشركة إينى الإيطالية وذلك بإزاحة الستار عن لوحة الافتتاح الحقل رسميا في وجود الرئيس .

كما حرص الرئيس على إظهار دور شركات البترول الوطنية في تنفيذ المشروع (بتروبل-انبي-بتروجت-خدمات البترول البحرية) بالإضافة إلي باقي شركات المقاولات والخدمات المصرية والانتهاء من تنفيذ مرحلة الإنتاج المبكر في وقت قياسي (٢٠ شهر) أبهرت الشريك الأجنبي، وما يمثله ذلك كقيمة مضافة للاقتصاد القومي بوصول هذه الشركات إلي المستويات التي تفوق الشركات العالمية في التنفيذ.

الاخبار المرتبطة

قطع المياه عن بعض المناطق بأسوان قطع المياه عن بعض المناطق بأسوان الإثنين، 17 يونيو 2019 04:53 م

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة