الرئيس عبدالفتاح السيسي
الرئيس عبدالفتاح السيسي


اليوم.. انطلاق أول مؤتمر انتخابي لـ«السيسي» بالسعودية

نور إبراهيم

الخميس، 01 فبراير 2018 - 03:39 م

أكد نائب رئيس الاتحاد العام للمصريين في السعودية، عادل حنفي، أن المؤتمر الانتخابي الأول للرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم من المملكة العربية السعودية،  يأتي انطلاقًا للحملة الانتخابية للرئيس خارج مصر، بحضور رموز الجالية المصرية وأعضاء الجالية القبطية المصرية بالمملكة.

 

ودعا «حنفي» المصريين إلى ضرورة الالتفاف حول الرئيس عبد الفتاح السيسي، لاستكمال دوره في النهوض بمصر، خاصة بعد المشروعات القومية الكبرى التي بدأها الرئيس في ولايته الأولى.

 

وشدد نائب رئيس اتحاد المصريين بالسعودية، على ضرورة وقوف المواطنين إلى جانب مصر، بالتوجه إلى صناديق الاقتراع والمشاركة بفاعلية في العملية الانتخابية، ومواجهة كل الدعاوى الرافضة للانتخابات.

 

وأضاف أن الذهاب لصناديق الاقتراع أبلغ رد عملي، على الكيانات الإرهابية التي تستهدف ضرب مصر والنيل من استقرارها، مشيرا إلى أن أبناء مصر في الخارج سيضربون أفضل المثل في الوطنية والعمل من أجل مصر أيام 16، و17، و18 المقبل، بالذهاب إلى اللجان الانتخابية والمشاركة في الانتخابات الرئاسية.

 

وتابع: "الطيور المصرية المهاجرة حريصة على أن تكون نسبة التصويت في هذه الانتخابات أعلى من السابقة، لنؤكد للعالم أن الشعب المصري  في الخارج كما في الداخل يقف  جنديا في كل الميادين من أجل مصر ونهضتها".
 

يشار إلى أن المؤتمر الانتخابي الأول للرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم بالمملكة العربية السعودية، يتحدث فيه حسين حتاتة، أحد رموز المصريين في الخارج،  ورجل الأعمال المهندس خالد عثمان، عضو مجلس إدارة وأمين صندوق اتحاد المصريين في السعودية،  وحسن الجراحي، أمين عام الاتحاد.
 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة