صورة ارشيفية صورة ارشيفية

28 فبراير.. الحكم على أمين شرطة متهم بسرقة مواطن بالإكراه بالبساتين

إسلام دياب الخميس، 01 فبراير 2018 - 07:32 م

قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس، حجز الحكم على أمين شرطة متهم بسرقة مواطن بالإكراه فى الطريق العام بالبساتين لجلسة 28 فبراير الجارى.

وصدر القرار برئاسة المستشار علاء البيلي، وعضوية المستشارين أيمن عفيفي و محمد راشد، وأمانة سر ممدوح غريب.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة قيام المتهم عمرو إبراهيم عبد العظيم، أمين الشرطة وآخرين مجهولين بسرقة هاتفين محمولين ومبلغ مالي قدره 320 ألف جنيه المملوكيين للمجني عليه محمد التابعى محمد وكان ذلك في الطريق العام، وفي إحدى وسائل النقل البرية وبطريق الإكراه الواقع عليه، اذ اقتحموا عليه سيارته التي كان يستقلها زاعمين أنهم من مأموري الضبط القضائي واقتادوه عنوة لمركبتهم "سيارة أجرة"، فما أن وقع في مصيدتهم حتي فتشوه منتزعين أمتعته ومعتدين عليه ضربا ومشهرين في وجهه أدوات بطشهم أسلحة نارية واستولوا على المسروقات.

وأسندت النيابة العامة للمتهم تهمة حيازة سلاح ناري بدون ترخيص "مسدس" وتهمة  القبض علي المجني عليه وحبسه بدون أمر من أحد الحكام المختصين.

وكشفت تحريات معاون مباحث البساتين بإن تحرياته السرية توصلت إلى صحة ارتكاب المتهم للواقعة فتم استصدار إذن من النيابة بضبطه ونفاذا له انتقل إلى مكان تواجدة فضبطه وبمواجهته أرشد عن الهاتف المحمول الخاص بالمجنى عليه.


الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة