خلال لقاء الوزير شركات المقاولات المنفذة
خلال لقاء الوزير شركات المقاولات المنفذة


وزير الإسكان لشركات المقاولات المنفذة للعلمين الجديدة

« عايز عامل في كل شبر»

هاني محمد

الجمعة، 02 فبراير 2018 - 11:28 ص

طلب وزير الإسكان د.مصطفى مدبولي من مسئولى شركات المقاولات المنفذة والمكتب الاستشارى المشرف على تنفيذ مدينة العلمين الجديدة مضاعفة حجم العمالة والمعدات 4 مرات فى كل المواقع، خاصة بالنسبة للأبراج الشاطئية، والوحدات السكنية التى يتم تنفيذها، حتى يتم الإعداد لتسويق هذه الوحدات، مضيفا:"عاوز عامل على كل شبر".

وحث الوزير الشركة المنفذة للجامعة بالمدينة، سرعة الانتهاء من التنفيذ، مؤكدا أنها ستعمل فى العام الدراسى 2019، وبالتالى يجب مضاعفة العمل والجهد.

وأكد د.مصطفى مدبولى: أن شركات المقاولات الملتزمة فى العلمين وغيرها ستحصل على أضعاف الأعمال المسندة لها، مشيرا الى أن الوزارة لديها عشرات المشروعات بالمدينة، وبندفع كل المستحقات المالية، ولا يوجد لدينا تأخير.

وأوضح وزير الإسكان أن حجم الأعمال والمشروعات المنفذة فى مصر حاليا غير مسبوق، وهذا يعد فرصة ذهبية لكل شركات المقاولات "واللى مش هيعرف يكبّر شركته، ويشتغل دلوقتى، هيعمل كده إمتى؟".

من جانبهم أكد مسئولو شركات المقاولات المنفذة للمشروعات أنهم سيضاعفون العمل بكل المواقع، وأنهم يقدرون أهمية هذه المشروعات، وأشار مسئولو بعض الشركات إلى أنهم ينشئون حاليا فروعا لهم كاملة فى مدينة العلمين الجديدة، نظرا لكثرة الأعمال بها.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة