الاعتداء على جنينه
الاعتداء على جنينه


«الاعتداء على جنينه» و«أسانسير بنها».. الأبرز في حوادث الأسبوع الماضي

أحمد عبدالفتاح

الجمعة، 02 فبراير 2018 - 02:55 م

تنشر «بوابة أخبار اليوم»، أبرز الحوادث التي شهدتها المحافظات على مدار الأسبوع الماضي، وكان أبرزها الاعتداء على «جنينه» و «سقوط أسانسير بمستشفي بنها».

 

الاعتداء على هشام جنينه

كشف مصدر أمني، في تصريح لـ«بوابة أخبار اليوم»، أنه أثناء خروج المستشار هشام جنينه الرئيس السابق للجهاز المركزي للمحاسبات، من فيلته بدائرة قسم أول التجمع الخامس، صدمت سيارته شابين؛ الأول يدعى أحمد الرافعي بيومي حسن مواليد 90 ومقيم بالزاوية الحمراء دبلوم فني صناعي)، والآخر يدعى السيد محمود شرنوخ خلاف مواليد 86 - بدون عمل.

واستمعت مباحث قسم التجمع لأقوال الشابين المتهمين بالدخول في مشاجرة مع المستشار هشام جنينه، بعد ضبطهما، فور ورود بلاغ منه بالتعدي عليه، أثناء خروجه من فيلاته.

 

سقوط أسانسير بمستشفي بنها  

 

شهدت مستشفى بنها الجامعي مساء يوم الثلاثاء الماضي، سقوط أسانسير قسم الجراحة، وهو ما أسفر عن مصرع 7 أشخاص وإصابة 4 آخرين.

وأشار مصدر بمستشفى بنها الجامعي، إلى أن الحادث وقع في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء، بسبب تهالك الأسانسير، وعدم وجود عامل لتنظيم الركوب داخله، وسقط من الطابق السابع إلى الأرضي نتيجة انقطاع الأسلاك.

 

يشعل النار بنفسه

أشعل عامل بأحد مصانع الجيزة النيران في نفسه أمام عمله لمروره بضائقة مالية.

وتلقى العميد طارق حمزة مفتش مباحث غرب الجيزة إخطارا من مستشفى أم المصريين، بوصول فؤاد عبد العال 56 عامًا، عامل بمصنع ملابس المغربي ببولاق الدكرور، مصابًا بحروق متوسطة من الدرجة الثالثة، بالوجه والصدر والذراعين بنسبة ٣٠٪.

 وجاءت معلومات الرائد طارق مدحت معاون مباحث قسم بولاق الدكرور، دلت أن العامل حاول الانتحار عن طريق إشعال النيران في جسده أمام المصنع لمروره بضائقة مالية، ورفض مالك المصنع إقراضه «مبلغا» لزواج ابنته.

 

يقتل جدته ويسرق مدخراتها

نجح رجال مباحث الصف في كشف ملابسات العثور على جثة عجوز داخل منزلها، تبين أن حفيدها كتم أنفاسها بمساعدة صديقه لسرقتها.

تلقى اللواء محمود شوقي مساعد مدير أمن الجيزة لقطاع الشرق إخطارًا من شرطة النجدة بتقدم موظف يدعى "إبراهيم نعمان"، 55 عامًا ببلاغ حول اكتشافه وفاة والدته «اعتدال»، 85 عامًا، وسرقة مشغولات ذهبية ومبلغ 20 ألف جنيه.

 

الاعتداء على مستشار باستئناف القاهرة

اعتدى 3 مجهولين على المستشار محمد عبد اللطيف، مسعود الرئيس السابق بمحكمة استئناف القاهرة، بإشهار الأسلحة النارية في وجهه وسرقة 60 ألف جنيه منه.

قام المتهمون بإشهار أسلحة نارية «بنادق آلية» أثناء سير المستشار بسيارته عقب خروجه من أحد فروع البنك الأهلي  بصحبة السائق جمال عبد الراضي، حيث قام اللصوص بقطع طريق السيارة  محل إقامة المستشار وتهديده والسائق بالأسلحة والاستيلاء على مبلغ 60 ألف جنيه وفروا هاربين، وانتقل رجال المباحث إلى موقع الحادث وإجراء معاينة للموقع وجاري تفريغ كاميرات البنك

 

حادث مطروح

أصيب 27 شخصا في حادث انقلاب أتوبيس تابع لشركة غرب ووسط الدلتا على طريق (سيوة - مرسى مطروح)، اليوم الأربعاء، وتم نقل المصابين لمستشفى سيوة المركزي ويجري تحويل 9 حالات لمستشفى مطروح العام.


 

حادث المنيا

لقي 10 أشخاص مصرعهم، وأُصيب آخرين جارٍ حصرهم، إثر تصادم سيارتين على الطريق الصحراوي الشرقي «طريق الجيش» أمام مركز المنيا، وانتقلت سيارات الإسعاف وأجهزة الأمن لنقل الجثث والمصابين إلى المستشفيات.

 

 

 

 

 

 

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة