صورة أرشيفية صورة أرشيفية

«قومي المرأة» بالقاهرة يواصل مسيرته مع مبادرة «صوتك لمصر بكرة»

أ ش أ الجمعة، 02 فبراير 2018 - 04:33 م

نظم فرع المجلس القومي للمرأة بمحافظة القاهرة ندوة بحى منشأة ناصر بهدف توعية السيدات والمواطنين بأهمية المشاركة في الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية المقبلة، والحفاظ على المكتسبات التي تحققت للمرأة المصرية خلال السنوات الماضية.

وقالت مها مروان، المقرر المناوب لفرع المجلس القومي للمرأة بمحافظة القاهرة، في تصريح اليوم الجمعة، إنه فى إطار فعاليات مبادرة «صوتك لمصر بكره»، التي يتبناها المجلس تحت رعاية رئيسته الدكتورة مايا مرسي؛ تم تنظيم الندوة التي شهدها اللواء محمد عبد الجليل، رئيس الحي، وعدد من قيادات الفرع والمواطنين، التي ركزت على أهمية مشاركة النساء في العملية الانتخابية، والتصويت وإبداء الرأي بحرية تامة، تفعيلا لمبدأ الديمقراطية وحفاظُا على كافة حقوقها التي كفلها الدستور والقانون.

وأكدت أن مصر التي جعلت من عام 2017 عامًا للمرأة، هي اليوم في أشد الحاجة اليوم لسماع صوتها وإبداء رأيها في المرحلة القادمة من تاريخ مصر، من خلال مشاركتها الفعالة في الانتخابات الرئاسية القادمة.

وتابعت «مروان»، أن على المرأة دور هام في حث وتشجيع جميع أفراد أسرتها على المشاركة فى الانتخابات وإبداء الرأي من أجل مستقبل أفضل لها ولأسرتها ولوطنها، مشيرة إلى إن الحملة التي انطلقت من منشأة ناصر سوف تنتقل إلى العديد من أحياء القاهرة الأكثر كثافة سكانية مثل الأسمرات والمرج وعين شمس وغيرها.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة