القاضى يطمئن على سير العمل بالمستشفى الجامعى
القاضى يطمئن على سير العمل بالمستشفى الجامعى


رئيس جامعة بنها يطمئن على سير العمل بالمستشفى الجامعي

أحمد عبدالكريم

السبت، 03 فبراير 2018 - 03:07 م

تفقد د. السيد يوسف القاضى رئيس جامعة بنها يرافقه الدكتور هشام ابو العينين نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا ، المستشفى الجامعى للاطمئنان على اعمال التطوير.

استمع القاضي الى شرح من الدكتور محمود عبدالصبور عميد كلية الطب والدكتور ابراهيم راجح المدير الجديد للمستشفيات الجامعية عن ما تم فى التجهيز غرف العمليات الجراحية فى الاستقبال كبديل لغرف العمليات بقسم الجراحة وغرف الافاقة وغرفة التعقيم ووحدة السموم وعنبر اقامة المرضى

واشار القاضى الى اهمية الاسراع فى الانتهاء من تجهيزغرف العمليات الجراحية بسرعة حتى لاتتوقف العمليات وحتى نضمن اجراء العمليات التى تحتاج سرعة التدخل الجراحي.

كما قام القاضى بجولة تفقد خلالها سير العمل بقسم الطوارئ واقسام استقبال العظام والباطنة وتاكد خلال جولته من ان هذه الاقسام تعمل بكفاءة وبكامل طاقتها وان المرضى المترددين عليها يتلقون الرعاية اللازمة كما اطمئن على توافر الادوية والمستلزمات الطبية وشدد القاضى على ضرورة تقديم الرعاية الصحية للمواطنين خاصة فى اقسام الاستقبال دون اى تكلفة ترهقهم ماديا.

وقدم القاضى الشكر للاساتذة والاطباء والعاملين وأطقم التمريض على ما يبذلونه من جهد فى خدمة المواطنين وقال ان ما تتحملونه من اعباء يؤكد ثقة المرضى والمواطنين فى علمكم وفى ما تقدمونه من علاج يخفف من اعباء المرضى

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة