السيارة المسروقة
السيارة المسروقة


مباحث القاهرة تعيد سيارة مسروقة لصاحبها بعد 24 ساعة

محمد فاروق

السبت، 03 فبراير 2018 - 03:13 م


تمكن رجال مباحث القاهرة، من ضبط طالب بمعهد هندسة، عقب قيامه بسرقة سيارة من طالب بكلية العلوم، أثناء قيام الأخير بتوصيله إلى مدينة الشروق.

تبلغ قسم شرطة الشروق من، محمد أبو بكر، 26 عاما ، طالب بكلية العلوم، بأنه حال مزاولة عمله مستقلاً السيارة ملكه، تم استدعائه عن طريق تطبيق الشركة عمله على هاتفه المحمول لتوصيل أحد الأشخاص من أمام كارفور العبور إلى مدينة الشروق ، وأنه أثناء سيرهما بطريق الإسماعيلية الصحراوى، طلب الأخير التوقف بدعوى قضاء حاجته، وعقب توقفه قام المتهم بإشهار سلاحا ناريا "طبنجة" كانت بحوزته وأكرهه على الترجل من السيارة واستولى عليها بداخلها هاتفه المحمول وفر هارباً.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات، أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة، محمد عادل، 23 سنة، طالب بالمعهد العالى للهندسة بالمنيرة ومقيم عمارة 32 شارع الإسكندر إبراهيم ـ ميامى، إسكندرية، وله محل إقامة آخر6 شارع المستشفى المركزى ـ الخانكة، قليوبية ، وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده، أسفرت إحداها عن ضبطه وبحوزته طبنجة صوت وبداخلها 4 طلقات صوت، هاتف محمول، بعض الأوراق الخاصة بالمجنى عليه.

بمواجهته بالمعلومات والتحريات اعترف بارتكاب الواقعة، وقرر بأنه نظراً لمروره بضائقة مالية، خطط لارتكاب الواقعة بقصد الاستيلاء على ما بحوزة المجنى عليه من مبالغ مالية وسرقة السيارة والتصرف فيها بالبيع.

تم بإرشاده ضبط السيارة المستولى عليها بمكان إخفائها بمنطقة الحى الثامن، مدينة نصر أول، باستدعاء المجنى عليه تعرف على المتهم والسيارة واتهمه بسرقته بالإكراه، تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأمر اللواء خالد عبدالعال، مساعد الوزير لأمن القاهرة، بإحالته إلى النيابة التى تولت التحقيق.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة