كالديرون
كالديرون


الإسماعيلي يستعيد ذاكرة الانتصارات ويوقف «الإنتاج» بهدفين

محمد عبادي

السبت، 03 فبراير 2018 - 07:04 م

حقق النادي الإسماعيلي فوزا غاليا ومستحقا على الإنتاج الحربي بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت، على ملعب إستاد الإسماعيلية ضمن لقاءات الجولة الـ22 من مسابقة الدوري الممتاز.
سجل هدفي المباراة دييجو كالديرون وإبراهيم حسن ليرتفع رصيد الإسماعيلي إلى 45 نقطة، بينما توقف رصيد الإنتاج الحربي عند 29 نقطة.
جاءت أحداث الشوط الأول قوية وسريعة وهجمات متبادلة بين الفريقين ونجح الإسماعيلي في التقدم بهدف مبكر عن طريق الكولومبي دييجو كالديرون في الدقيقة الثالثة من عمر الشوط الأول.
بعد الهدف نشط لاعبي الإنتاج الحربي بحثا عن هدف التعادل وتألق محمد عواد حارس الإسماعيلي وخط دفاعه في إفساد هجمات الفريق الضيف.
وتوالت هجمات الدراويش، حيث أهدر شكري نجيب وكالديرون وإبراهيم حسن عدة أهداف محققة للإسماعيلي ويحتسب محمد معروف حكم اللقاء دقيقة واحدة وقت بدلا من الضائع تمر دون جديد ليطلق صافرته معلنا نهاية أحداث الشوط الأول.
بينما جاء الشوط الثاني متوسط المستوى مع تراجع في الأداء من الفريقين وانحصر اللعب في منتصف الملعب دون خطورة تذكر على المرمى وفى الدقائق العشر الأخيرة كثف الإنتاج هجماته بغية إحراز هدف التعادل لينجح إبراهيم حسن من تسجيل هدف الدراويش الثاني في الدقيقة 86 من عمر اللقاء وتمر الدقائق ويهدر إبراهيم حسن هدف محقق من انفراد تام بالمرمى ليطلق محمد معروف صافرته معلنا نهاية اللقاء .
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة