الدكتور خالد فهمى وزير البيئة
الدكتور خالد فهمى وزير البيئة


صور| وزير البيئة يتفقد جناج الوزارة بمعرض القاهرة للكتاب

هدى النجار

السبت، 03 فبراير 2018 - 09:24 م

 

تفقد وزير البيئة د.خالد فهمي، السبت 3 فبراير، جناج الوزارة المقام بمعرض القاهرة الدولي للكتاب الذي يتم خلاله عرض المطبوعات الخاصة بالقطاعات والمشروعات المختلفة بالوزارة وتوزيع بعض المطبوعات الخاصة بالبيئة على الجمهور المتردد للتعرف على البيئة وأنشطة الوزارة ولنشر ثقافة الوعى البيئي.

وعرضت الإدارة المركزية للاعلام  مسرحية "على السحابة بغني" بقاعة الفنان محمد فوزي بحضور وزير البيئة وعدد من الأسر المترددة على المعرض.

ونال العرض المسرحي إعجاب الحضور من حيث الفن المقدم والرسالة المعروضة، وقام الوزير بالتقاط بعض الصور التذكارية مع عدد من مشاهدى العرض من ذوى الاحتياجات الخاصة.

وتستمر مشاركة وزارة البيئة فى فعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب بانشطة مختلفة ومتعددة لتوعية الجماهير باهمية البيئة والحفاظ عليها، حيث قام بزيارة جناج الوزارة خلال الأيام السابقة عدد من الكتاب والإعلاميين وأساتذة الجامعات والطلاب حيث شهد المعرض تواجد السيد عمرو موسى رئيس جامعة الدول الأسبق الذى اشاد بتقرير حالة البيئة وكتاب المحميات الطبيعية،كما تواجد بالمعرض عدد من الادباء والاعلاميين كالاستاذ مفيد فوزى الذى أبدى اعجابه بجناح الوزارة، بالاضافة الى مشاركة عدد من الزائرين في حملات التوعية في سبيل الحفاظ على البيئة

 

 

 

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة