بيريز
بيريز


ريال مدريد يبحث عن بديل «زيدان» في الدوري الإنجليزي

بوابة أخبار اليوم

السبت، 03 فبراير 2018 - 09:41 م

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية، السبت 3 فبراير، أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، يراقب المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي، من أجل خلافة الفرنسي زين الدين زيدان في الفريق الملكي خلال الموسم المقبل.

وكانت هناك تقارير صحفية إسبانية، أشارت إلى أن زيدان اقتربت إقالته من منصبه في نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، بعد معاناة الفريق الأبيض من سوء نتائج ومستوى هذا الموسم تحت قيادته، والخروج من كأس ملك إسبانيا والابتعاد عن صدارة الليجا بفارق 19 نقطة لصالح النادي الكاتلوني برشلونة.

وأكدت الصحيفة، أن المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي يأتي في المرتبة الثالثة من قائمة فلورنتينو بيريز للمرشحين لتدريب نادي ريال مدريد الإسباني في الموسم المقبل، بعد يواكيم لوف مدرب ومنتخب ألمانيا، وماوريسيو بوتشيتينو مدرب توتنهام الإنجليزي، خاصة وأن التعاقد معهما سيكون صعباً للغاية.

وترى الصحيفة، أن المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، لن يأتي إلى نادي ريال مدريد الإسباني في الموسم المقبل بمفرده  من نادي تشيلسي الإنجليزي، ولكن  سيكون معه الثنائي البلجيكي إدين هازارد، والحارس تيبو كورتوا، بالإضافة إلى المدافع سيزار أزبيليكويتا.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة