صوتك لمصر بكرة في المنوفية
صوتك لمصر بكرة في المنوفية


«صوتك لمصر بكرة» تواصل فعالياتها في المنوفية

سهام فودة

الأحد، 04 فبراير 2018 - 12:34 م

 

أكد سكرتير عام محافظة المنوفية د. أيمن مختار، علي تواصل فعاليات حملة "صوتك لمصر بكرة"، والتي ينظمها المجلس القومي للمرأة، للتوعية بأهمية نزول المرأة في الانتخابات الرئاسية القادمة ومشاركتها وحث جميع أفراد أسرتها علي المشاركة، من أجل بناء مستقبل أفضل وأرقى لأبنائها.

 

وأشار إلى أن المرأة نصف المجتمع مع ضرورة الحفاظ علي الوطن ومكتسباته التي تحققت لافتًا إلى أن الفترة القادمة هي فترة جني الثمار، ومن جانبها أكدت منى المليجي، مقرر المجلس القومي للمرأة بالمنوفية على استمرار اللقاءات بقري ومدن المحافظة في إطار التوعية بأهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية تحت شعار صوتك لمصر بكرة، وصرحت عن تنظيم المجلس القومي للمرأة عدة لقاءات توعوية هذا الأسبوع تبدأ بقرية أم خنان بمركز قويسنا يوم الاثنين 5 فبراير، ويليها لقاء شعبي بقرية بهناي التابعة لمركز الباجور يوم الثلاثاء 6 فبراير بمركز شباب بهناي، ولقاء بمدينة الشهداء يوم الأربعاء 7 فبراير بمركز شباب مدينة الشهداء، وتختتم اللقاءات بنهاية الأسبوع بمدينة منوف يوم الخميس 8 فبراير بمركز شباب منوف. 

 

وأشارت مقررة المجلس القومي إلى تنظيم لقاءات جماهيرية الأسبوع الماضي في مدينة الباجور، وآخر بقرية مليج مؤكدة علي أهمية هذه اللقاءات في توعية السيدات بمشاركتها في الانتخابات الرئاسية والتعريف بواجبهن وحقوقهن في التصويت والانتخاب.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة