8 مسلسلات خارج «البلاتوهات» في شهر فبراير
8 مسلسلات خارج «البلاتوهات» في شهر فبراير


8 مسلسلات خارج «البلاتوهات» في شهر فبراير

دعاء فودة

الأحد، 04 فبراير 2018 - 03:36 م

مع بداية شهر فبراير.. تزدحم أماكن التصوير الداخلي والخارجي والبلاتوهات بالأعمال الدرامية التي تسابق الزمن وتكثف ساعات العمل من أجل انتهاء التصوير استعدادا للعرض الرمضاني المقبل.


وتصور حاليا بعض المسلسلات أحداثها خارج الاستديوهات، وفي أماكن ومناطق تصوير خارجية، حيث يستأنف الفنان محمد هنيدي تصوير مسلسله الجديد «أرض النفاق»، الذي يشارك به في سباق دراما رمضان المقبل، بإحدى الفيلات على الطريق، وذلك بعدما انتهى من تصوير بعض المشاهد بالحارة الشعبية في ستديو العدل.


مسلسل «أرض النفاق» مأخوذة عن رواية أدبية تحمل نفس الاسم، ويشارك في بطولته بجانب هنيدي، هنا شيحه، الإعلامي إبراهيم عيسى محمد محمود، دلال عبد العزيز، هاجر الشرنوبي، محمد ثروت، محمود كمال، وآخرون، وسيناريو وحوار أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج جمال العدل.

وتواصل الفنانة يسرا تصوير مسلسلها «بني يوسف» في شوارع مدينة 6 أكتوبر، وذلك بعدما انتهت من تصوير 20 يوما في ديكورات خاصة بالعمل في استوديو مصر، المسلسل من إخراج محمد على، وتأليف أمين جمال، وإبراهيم محسن، وخالد أبو بكر، وإنتاج جمال العدل، ويشارك في بطولته نجلاء بدر، شيرين رضا، أحمد حاتم، محمد شاهين، هدى المفتى.

ويصور حسن الرداد وإيمي سمير غانم أحداث مسلسل «عزمي وأشجان»، بأحد شقق منطقة المنيل، المسلسل من إخراج إسلام خيري، ويشارك في بطولته سمير غانم وبيومي فؤاد ومحمد ثروت ونسرين أمين وبدرية طلبة وملك قوره.

ويواصل فريق عمل مسلسل «سك على أخواتك» تصوير أحداثه داخل إحدى شقق منطقة الشيخ زايد، وتجمع المشاهد التي يتم تصويرها بين كلام من على ربيع وسهر الصايغ ونرمين ماهر، وكانت أسرة المسلسل قد بدأت التصوير أول الأسبوع الماضي، داخل إحدى الشركات الخاصة بمنطقة القرية الذكية في مدينة السادس من أكتوبر.


ويشارك في بطولة المسلسل صلاح عبد الله وسلوى خطاب وصبري فواز وهنا الزاهد وكريم عفيفى وهادى الجيار وميرنا نور الدين وإسلام جمال وجيسى عبدو، وهو قصة كريم فهمي، وإخراج وائل إحسان.


ويصور مصطفى شعبان عدد من المشاهد الداخلية في ديكور قسم البوليس والسجن، ضمن أحداث مسلسله «أيوب»، وذلك بمدينة السينما في الهرم.


مسلسل «أيوب» تاليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد صالح ويشارك في بطولته آيتن عامر وهنا الزاهد ومحمد لطفي وميريهان حسين ومحمد دياب وزكى فطين عبد الوهاب وإنتاج تامر مرسى.

كما يواصل المخرج حاتم علي تصوير مجموعة من المشاهد الداخلية من مسلسل «أهو دا اللي صار»، بأحد الاستديوهات بالطريق الصحراوي.


يذكر أن مسلسل «أهو دا اللي صار»، سيتم عرضه خلال شهر رمضان القادم، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، ويشارك في بطولته كلا من سوسن بدر ومحمد فراج وأحمد داود ومحمود البزاوي وألفت عمر ولاشينه لاشين ومنة بدر تيسير.


أما أسرة مسلسل «بالحجم العائلي» انتقلت إلى مدينة مرسى علم لتصوير مجموعة من المشاهد ضمن أحداث المسلسل، الذي يعرض خلال موسم دراما شهر رمضان المقبل.
مسلسل «بالحجم العائلي» تأليف السيناريست محمد رجاء، إخراج هالة خليل، وبطولة ميرفت ويحيى الفخراني.


 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة