الأمن العام يوافق علي دخول اللبنانين الي الاسكندرية بدون تأشيرة
الأمن العام يوافق علي دخول اللبنانين الي الاسكندرية بدون تأشيرة


بعد شرم الشيخ..

الأمن العام يوافق علي دخول اللبنانيين إلي الإسكندرية بدون تأشيرة

مي سيد

الأحد، 04 فبراير 2018 - 05:44 م

أعلن جورج بولس، رئيس أكبر شركة لـ"الطيران العارض في الوطن العربي، حصوله على الموافقات الأمنية اللازمة لدخول السائحين القادمين من لبنان على الطائرات الشارتر بدون تأشيرة لمدينة الإسكندرية.

 

وقال بولس، خلال مؤتمر صحفي عقد بالإسكندرية بمناسبة توقيع عقد خط طيران شارتر جديد بين الإسكندرية وبيروت، إنه حصل أمس على موافقة الأمن العام علي دخول السائحين القادمين من لبنان على الطائرات الشارتر بدون تأشيرة وبذلك تكون الإسكندرية هي المدينة المصرية الثانية بعد شرم الشيخ التي يدخلها السائحون بدون الحصول على تأشيرة.

 

وأشار بولس خلال المؤتمر الذي حضره عدد كبير من أصحاب الشركات السياحية والفندقية وممثلي أجهزة الإعلام المختلفة، إلي أن هناك جهود لتطبيق ذلك علي بعض الدول العربية الأخرى مثل تونس والمغرب.

 

وأضاف أنه سيتم خلال العام الحالي زيادة عدد الطائرات الشارتر الوافدة إلي شرم الشيخ والغردقة والإسكندرية إلي ١٥٠٠ رحلة بزيادة ٣٠٠ رحلة عن العام الماضي الذي حقق ١٢٠٠ رحلة طيران عارض فقط.

 

وذكر أنه سيتم التعاون مع مجموعة "مارسيليا" للتنمية السياحية لفتح أسواق سياحية جديدة يتم جلبها عن طريق الطيران الشارتر، وتشمل جميع الدول العربية والأجنبية التي تقل ساعات الطيران بينها وبين مناطق مصر السياحية عن ٥ ساعات.

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة