هشام الدميري
هشام الدميري


اليوم.. وفد إيطالي يزور مسار رحلة العائلة المقدسة في مصر

مي سيد

الإثنين، 05 فبراير 2018 - 02:21 م

تستضيف هيئة تنشيط السياحة، برئاسة هشام الدميري، رئيس جمعية Societe ltaliana والوفد المرافق له، المكون من 13 فردًا يمثلون هيئات سياسية ودينية وإعلامي إيطالي، خلال الفترة من 5 إلى 9 فبراير الجاري، لزيارة مسار رحلة العائلة المقدسة في مصر.

 

وأعلن "الدميري"، قيام مؤسسة Opera Romana Pellegrinaggi المسؤولة عن ملف الحج بالفاتيكان، وضع مصر رسميا ضمن كتالوج رحلات وبرامج الزيارات الدينية لهذا العام.

 

وأضاف أن المؤسسة وضعت برنامجين لمصر، أحدهما يشمل زيارة المناطق الأثرية التاريخية والتي تبدأ من الأقصر ثم أسوان، والعودة للقاهرة لزيارة الأهرامات وأبو الهول، والمتحف المصري ومسجد محمد علي، والآخر يستهدف الأماكن التي تم التأكد من جاهزيتها بوادي النطرون والقاهرة التي مرت بها السيدة العذراء مريم، والسيد المسيح "رحلة العائلة المقدسة". 

 

وأعرب "الدميري"، عن سعادته بوضع مصر ضمن هذا الكتالوج والخاص بمؤسسة Opera Romana Pellegrinaggi ، موضحا أن هذا الأمر يعد إيجابيا ويساهم في التسويق لمصر سياحيا بالخارج، في ظل تبني الهيئة تقديم منتجات جديدة لاستقطاب أعداد وشرائح مختلفة من الأسواق والسياح. 

 

يذكر أن العديد من الصحف ووكالات الأنباء الإيطالية، أبرزت تفاصيل الزيارة الأخيرة التي نظمها وفد مؤسسة Opera Romana Pellegrinaggi المسؤولة عن ملف الحج بالفاتيكان إلى مصر، خلال شهر ديسمبر الماضي، لتفقد الأماكن التي سيشملها برنامج رحلة العائلة المقدسة وأهم المواقع التي سيتضمنها، كما تم الإعلان الخاص بإدراج مصر ضمن كتالوج مؤسسة الحج الفاتيكاني براديو الفاتيكان، تزامنا مع الرحلة التعريفية التي نظمتها الهيئة لوفد مؤسسة Opera Roman Pellegrinagg.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة