برتوكول تعاون بين الوطنية للانتخابات
برتوكول تعاون بين الوطنية للانتخابات


الوطنية للانتخابات توقع بروتوكول مع الجامعة العربية

أسماء البكري- أسماء مصطفى

الإثنين، 05 فبراير 2018 - 03:41 م

 وقعت الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار لاشين إبراهيم ، بروتوكول تعاون مع السفيرة الدكتورة هيفاء أبو غزالة - الأمين العام المساعد ورئيس قطاع الإعلام والاتصالات بالجامعة العربية وذلك للقيام لمتابعة الانتخابات الرئاسية .
وأكد المستشار محمود الشريف نائب رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات ،والمتحدث باسمها ،فى بيان صادر عنه اليوم ،إن الهيئة وقعت بروتوكول تعاون مع الجامعة العربية للقيام بمتابعة الانتخابات الرئاسية .
وأوضح "الشريف" ان مجلس إدارة الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم استقبل السفيرة الدكتورة هيفاء أبو غزالة والوفد المرافق لها حيث نقلت السفيرة الي  رئيس الهيئة تحيات الأمين العام بجامعة الدول العربية وتقديره للجهود التي تبذلها الهيئة.
وأضاف أن اللقاء بدء بكلمة من المستشار لاشين تناولت التعريف بالهيئة وتشكيلها واختصاصاتها على النحو الذي نظمه الدستور وقانون انشائها معربا عن اهتمام الهيئة برأي المتابعين لدورها في تيسير العملية خاصة  ان إدارة الانتخابات بجامعة الدول العربية سجلت نحو 80 متابعا من 19 جنسية متطوعين لمتابعة الانتخابات، وانتهى اللقاء بتوقيع بروتوكول تعاون بين الجانبين لتنفيذ ذلك وحضر اللقاء السفير عماد حنا من وزارة الخارجية ومدير الجهاز التنفيذي للهيئة .


 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة