انتشال التميمي
انتشال التميمي


«الجونة السينمائي» يكشف موعد إقامة الدورة الثانية

أحمد السنوسي

الإثنين، 05 فبراير 2018 - 06:17 م

 

أعلنت اللجنة التأسيسية لمهرجان الجونة السينمائي عن موعد إقامة الدورة الثانية من المهرجان في الفترة من 20 إلى 28 سبتمبر 2018، بمنتجع الجونة في البحر الأحمر، حيث سيحصل السينمائيين المصريين والعرب والأجانب من جميع أنحاء العالم على فرصة الاندماج مع خبراء صناعة السينما لخلق مشهد ثقافي متكامل في جميع أنحاء مصر.
 
وشملت الدورة الأولى من المهرجان التي أقيمت في سبتمبر 2017 برئاسة انتشال التميمي تجمعا ثقافيا للأشكال السينمائية المحلية منها والدولية، و تم الإعتراف بالأداء المتميز خلال حفلي افتتاح وختام السجادة الحمراء وذلك بحضور واسع لأبرز النجوم السينمائيين العرب والعالميين ومن بينهم فورست ويتكر وأليفر ستون وعادل امام ويسرا وفانيسيا ويليامز.
 
شهدت تلك الدورة الماضية نجاحاً متميزاً من خلال برنامج العروض لأكثر من 70 فيلم ممثل من قبل 42 دولة، كما شملت ثلاث مسابقات فاقت جوائزها 220 ألف دولار أمريكي.
  
وقالت اللجنة التأسيسية لمهرجان الجونة السينمائي "إن النجاح الاستثنائي للدورة الأولى من المهرجان قد عززت ثقتنا ونطمح في أن تحمل الدورة الثانية جميع العوامل والسبل التي ساهمت في تحقيق هذا النجاح، وإن نجاحنا لن يدفعنا فقط لتوسيع جهودنا بل سيحفزنا أكثر ويجعلنا ننظم أنفسنا لنحافظ على ذات المستوي العال من اختيار الأفلام والبرامج والضيوف." 
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة