صورة خلال الأحتفال
صورة خلال الأحتفال


«وزير الداخلية» يشهد حفل انتهاء تدريب الدفعة الثانية من معاوني الأمن بالبحيرة

أسماء مصطفى

الثلاثاء، 06 فبراير 2018 - 10:56 ص

شهد اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية، حفل انتهاء فترة التدريب الأساسي لطلبة وطالبات الدفعة الثانية بمعهد معاوني الأمن بالبحيرة، بحضور عدد من السادة مساعدي الوزير وقيادات وزارة الداخلية وقطاع مصلحة التدريب .

تفقد الوزير، في بداية الاحتفال عدد من الابتكارات التدريبية المقدمة من بعض الضباط والتي تسهم في تفعيل الأداء الميداني وتنفيذ المهام الأمنية ،كما شهد بعض العروض التدريبية لطلبة وطالبات المعهد  وبعض البيانات العملية والتي أظهرت مدى كفاءتهم ومهارتهم التدريبية التي اكتسبوها طوال فترة التدريب الأساسي .

أستعرض اللواء مدير مصلحة التدريب خلال الحفل، جانب من الخطط التدريبية المعتمدة والتي تستهدف تدعيم قدرات رجال الشرطة ورفع كفاءتهم لأداء المهام المسندة إليهم ، بما يواكب التطورات التي تشهدها الساحة وما تطرحه من تحديات في إطار إستراتيجية المصلحة الهادفة إلى إعداد كوادر بشرية مؤهلة تتسلح بالعلم والانضباط من خلال خطط مدروسة وآليات مستحدثة .

وكرم  الوزير الحاصلين على المراكز الأولى بمسابقة فترة الإعداد الأساسي ، نظير تفوقهم وجهدهم طوال فترة التدريب مشيدا، بما لمسه من أداء متميز لطلبة المعهد.

وشدد وزير الداخلية، على ضرورة العمل على استكمال دعم وتطوير أساليب التدريب وإقامة الدورات التدريبية لتطوير الإمكانيات العلمية والعملية لرجال الشرطة في كافة المجالات والتي من شأنها المساهمة في تقديم أفضل الخدمات الأمنية للمواطنين، والحفاظ على ما تحقق من نجاحات أمنية خلال الفترة الحالية .. معرباً عن ثقته في قدرة رجال الشرطة على أداء واجبهم في حفظ أمن الوطن واستقراره على الوجه الأكمل بكل كفاءة واقتدار، بما يحقق تطلعات أبنائه نحو مستقبل مشرق.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة