غادة والى وزيرة التضامن
غادة والى وزيرة التضامن


«التضامن» تحيل موظفات الوحدة الاجتماعية بشبرا للنيابة بسبب «حلة محشي»

أمنية فرحات

الثلاثاء، 06 فبراير 2018 - 12:05 م

 

رصدت وزارة التضامن الاجتماعي  فيديو متداولا عبر موقع "يوتيوب" و يظهر موظفات بصدد إعداد "محشى" أثناء العمل داخل الوحدة الاجتماعية بشبرا الخيمة، التابعة لمديرية التضامن في القليوبية.

وعلى الفور تم تشكيل لجنة لفتح تحقيق إداري، و تبين من التحقيقات أن تلك الواقعة حدثت بالفعل في الوحدة الاجتماعية بشبرا الخيمة لكن في عام 2015.

وقد تم استدعاء مدير الإدارة الاجتماعية وكل الموظفات اللاتي ظهرت صورهن أو ظهر صوتهن بالفيديو للتحقيق معهن في هذا الشأن وإعداد مذكرة قانونية بما تم، وتمت إحالتهن جميعا للنيابة الإدارية للتحقيق في الواقعة واتخاذ ما تراه مناسبا في هذا الشأن.

ومن جانبه، توجه فريق التدخل السريع إلى مقر إدارة شبرا الخيمة شرق الاجتماعية، وتم تحرير محضر إداري بالواقعة، كما تم تحرير إقرارات من الموظفين الذين ظهروا بالفيديو بصحة الواقعة.

في سياق متصل، و بمتابعة فريق التدخل السريع لسير عمل الوحدة الاجتماعية بشبرا الخيمة للتأكد من انتظام العمل بمكاتب الموظفين، تبين خلال تفقد الوحدة الاجتماعية وجود مخالفات تمثلت في توقيع العاملين لبعضهم البعض بالحضور مع ملاحظة وجود خط سير واحد لهم وتم تحرير محضر بذلك يفيد التزوير مما يؤدي إلى الإضرار الفادح بالعمل ومصلحة المواطنين وتم تحويلهم للنيابة الإدارية.
وتتوجه وزارة التضامن بالشكر والتقدير لوسائل الإعلام على جهودها في أداء دور المتابعة للخدمات المقدمة للمواطنين مما يحسن الأداء ويضفي شفافية عليها.

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة