الدكتور محمد شرشر، وكيل وزارة الصحة بمحافظة الغربية
الدكتور محمد شرشر، وكيل وزارة الصحة بمحافظة الغربية


وكيل «صحة الغربية» يحيل 26 طبيًبا بالوحدة الصحية بداكودة للتحقيق

فوزي دهب- أحمد أبورية

الثلاثاء، 06 فبراير 2018 - 12:42 م

أحال الدكتور محمد شرشر، وكيل وزارة الصحة بمحافظة الغربية، 26 طبيبًا وفنيًا وأمين مخزن للتحقيق لغيابهم عن العمل بدون إذن قانوني.


جاء ذلك خلال جولة مفاجئًة، قام بها الدكتورعبد القادر الكيلاني، وكيل مديرية الصحة بالغربية،على وحدة داكودة التابعة للإدارة الصحية أول، بعدما تبين غياب 26 طبيبا بشريا وتمريض، وأمين مخزن وكاتب وعامل، وبعض المخالفات منها عدم تطبيق سياسات الجودة والمكافحة العدوى.


وبالعرض على وكيل الوزارة، قرر تكثيف المرور من قبل الإدارة الصحية وتلافي السلبيات حتى لا يتعرض فريق الإشراف بالإدارة الصحية إلى المسائلة القانونية، تحويل مدير الوحدة ومسئول الدفتر للتحقيق بالمديرية،وتحويل حالات الغياب وترك العمل للشئون القانونية بالمديرية.


كما قرر تحويل مسئول صيانة الطفايات بالوحدة والإدارة والمديرية إلى التحقيق لانتهاء صلاحية الطفايات من عام ، تحويل مسئول مكافحة العدوى بالوحدة إلى التحقيق لعدم إتباع سياسة مكافحة العدوى، كما قرر تحويل رئيسة التمريض والصيادلة بالوحدة فى واقعة تواجد أدوية في دولاب غرفة المدير، وتحويل مسئول المعمل بالوحدة والإدارة الصحية أول للشئون القانونية فى وقعة عدم وجود سجل لتحليل الهيموجلوبين للحوامل.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة