خلال  المؤتمر الجماهيرى الكبير الذى نظمه الاتحاد المصري لجمعيات المستثمرين
خلال المؤتمر الجماهيرى الكبير الذى نظمه الاتحاد المصري لجمعيات المستثمرين


المصيلحي: النزول بكثافة في الانتخابات الرئاسية يمثل اختبارا لإرادة المصريين

وائل المزيكي

الثلاثاء، 06 فبراير 2018 - 01:05 م

أكد الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية ، أن النزول بكثافة في الانتخابات الرئاسية، لا يمثل اختباراً لمرشحي الرئاسة، وإنما اختباراً لإرادة المصريين.

وأشار إلي أن الانتخابات الرئاسة تمثل تحدياً حقيقيا وانتصاراً للشعب في مواجهة الأخطار والتحديات الداخلية والخارجية، مؤكدا أنه آن الأوان لكي نثبت للعالم قدرتنا على حماية الوطن ، وبناء مستقبله ، بالمشاركة الحقيقية ، وعدم التقاعس في أداء واجبه في الانتخابات الرئاسية القادمة ، التي تنقلها الفضائيات في جميع دول العالم.

جاء ذلك في المؤتمر الجماهيري الكبير الذي نظمه الاتحاد المصري لجمعيات المستثمرين ، جمعية مستثمري العاشر من رمضان ، لدعم ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي ، لفترة رئاسة جديدة ، وشهده جمع من قيادات الصناعة والاستثمار والعمال ، والنائب محمود خميس ، والمهندس عادل النجار ، رئيس جهاز العاشر من رمضان ، والدكتور سمير عارف رئيس جمعية مستثمري العاشر من رمضان .

وقال رجل الصناعة محمد فريد خميس ، رئيس الاتحاد المصري لجمعيات المستثمرين ، إن دعوات مقاطعة الانتخابات تهدف إلى إظهار مصر بصورة غير مشرفة أمام أعدائها، و إن عدم النزول للمشاركة في الانتخابات الرئاسية، سيتم استغلاله بشكل سلبي .

وأكد خميس أن ما يخشاه هو ثقة المواطنين في فوز الرئيس، وبالتالي عدم مشاركتهم في الانتخابات، مما يضعف نسبة التصويت. 

وقال خميس، إننا ندعم ونساند السيد الرئيس من أجل الحفاظ علي الاستقرار المتحقق ، من أجل مواصلة الإصلاح والتنمية والبناء ، من أجل مستقبل أفضل للأجيال القادمة ، من أجل دحر الإرهاب ، ومكافحة الفساد ، من أجل الثار لحق الشهيد .

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة