طفل المقطم
طفل المقطم


إحالة النيجري المتهم بعض طفل بالقطامية للمحاكمة 

أحمد بدوي

الثلاثاء، 06 فبراير 2018 - 02:23 م

 

أمرت نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمد سلامة، بإحالة النيجيري "جودوين افيجبوا"المتهم بعض طفل القطامية للمحاكمة أمام محكمة الجنايات.

كان قد أمر قاضي المعارضات، بمحكمة جنح القاهرة الجديدة، بتجديد حبس المتهم النيجيري "جودوين افيجبوا" لمدة 15 يوماً على ذمة استكمال التحقيقات في اتهامه "بعض" طفل بمنطقة بالتجمع الخامس.

حققت نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمد سلامة وإشراف المحامي العام الأول المستشار أحمد الحنفي،  مع المتهم والذي أكد في أقواله، اعتراض الأطفال على اللعب معه كرة القدم بمنطقة القطامية، والذي أثار غضبه فانقض على الطفلين وقام بنهش أحدهما، حيث أنكر المتهم ما نسب إليه من تهم الاعتداء على الأطفال وإدمان المخدرات، قائلاً " أهالي المنطقة تعدوا عليا وضربوني علشان ضربته".

استمعت النيابة لأقوال المجني عليه الذي أكد صحة أقوال المتهم قائلاً: "كنا بنلعب كرة قدم، فطلب اللعب معنا، وقلت له: " أنت كبير ومش هنعرف نلعب"، وجرى ورايا وعضني في رقبتي وكان هيموتني".

استعجلت النيابة تقرير الطب الشرعي الخاص بالمتهم للتأكد من تناوله مخدر الزومبي من عدمه، والتقرير الطبي الخاص بالمجني عليه، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

تعود أحداث الواقعة بتلقي قسم شرطة القطامية بلاغا من الأهالي، بضبط شاب نيجيري عض طفلا في رقبته، وتم ضبطه، انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وتبين من التحريات والتحقيقات أن المتهم طلب من المجني عليه مصطفى 12 سنة وشقيقه اللعب معهم بالكرة، ولكنه رفض، فأسرع المتهم خلفه وعضه في رقبته، ولم يتركه حتى خلصه المارة من يده.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة