المتهمين
المتهمين


بزعم إنهاء مصالحهم بالمصالح الحكومية..

ضبط شخصين بتهمة النصب على المواطنين

عبدالعال نافع

الثلاثاء، 06 فبراير 2018 - 04:12 م

 

تمكنت مباحث القاهرة، بإشراف اللواء محمد منصور، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، من القبض على شخصين بتهمة النصب على المواطنين بحجة إنهاء مصالحهم بالمصالح الحكومية.

 

كانت معلومات قد وردت لضباط مباحث قسم شرطة الأميرية من أحد مالكي معارض السيارات، مفادها تردد شخصين على معرض ملكه، وطلبا تأجير سيارة مقابل مبلغ مالي كبير، وأنه يرتاب في أمرهما.

 

وانتقلت قوة أمنية من مباحث القسم تمكنت من ضبطهما، وتبين أنهما «محمد. ص»، 46 عامًا، عاطل، و«أحمد. م»، 43 عامًا، عاطل، والسابق اتهامه في 9 قضايا آخرها 2268 لسنة 2014م أول أسيوط «نصب»، والمطلوب التنفيذ عليه فى 8 أحكام حبس جزئي «تبديد» بإجمالى حبس 7 سنوات و3 أشهر «زوج شقيقة الأول»، وبحوزتهما سيارة ماركة هيونداى فيرانى «مستأجرة من أحد معارض السيارات بمنطقة حلوان» وبتفتيشهما عثر بحوزتهما على 2 جهاز لا سلكي ماركة موتوريلا، 5 هاتف محمول ماركات مختلفة، كارنيهات باسم الأول مدون به وظائف حكومية «وجميعهم مزورين»، 2 دفتر إيصالات أمانة «فارغين»، كاميرا على هيئة قلم، ومبلغ 13700 جنيه.

 

بمواجهتهما بما أسفر عنه الضبط؛ اعترفا بتكوينهما تشكيلا عصابيًا تخصص نشاطه الإجرامي في النصب على المواطنين بأسلوب انتحال الصفة، باستخدام ما بحوزتهما من مضبوطات والاستيلاء منهم على مبالغ مالية، عقب إيهامهم بقدرة المتهم الأول على إنهاء مصالحهم بالجهات الحكومية، وأن المبلغ المالي المضبوط بحوزتهما من متحصلات نشاطهما الإجرامي.

 

تحرر عن واقعة الضبط المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق، وجار تطوير مناقشتهما عما ارتكباه من حوادث أخرى.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة