بيكيه
بيكيه


أزمة في برشلونة بسبب «بيكيه»

بوابة أخبار اليوم

الثلاثاء، 06 فبراير 2018 - 04:31 م

أعلن نادي برشلونة الإسباني إصابة مدافع الفريق جيرارد بيكيه، في الدقائق الأخيرة من مباراته الأخيرة أمام نادي اسبانيول، والتي انتهت بالتعادل الايجابي 1/1 في إطار الجولة الـ 22 من الدوري الإسباني.

وجاءت تلك الإصابة نتيجة لتدخل قوي من المهاجم جيرارد مورينو، على «بيكيه» الذي أحرز هدف برشلونة الوحيد في مباراة شهدت كثيرًا من أحداث الشد والجذب حتى حصل 7 لاعبين على بطاقات صفراء.

وبعد إصابة «بيكيه» التي ستبعده عن الملاعب لفترة، يبحث النادي الكتالوني عن بديل لتمثيل دفاعاته في مواجهة فالنسيا يوم الخميس القادم ضمن لقاءات نصف نهائي كأس الاسباني.

وانتشرت تقارير تؤكد  انحسار الاختيارات في برشلونة على «يري مينا» ليعوض غياب «بيكيه» وأن يلعب أولى مشاركاته الرسمية مع الفريق بعد انضمامه لصفوف الفريق الالكتروني في الانتقالات الشتوية الأخيرة.

خاصة بعد تصريحات الاسباني  إرنيستو فالفيردي، المدير الفني لنادي برشلونة، حول اللاعب منذ عدة أيام قائلاً «نحن لسنا في فترة الاستعداد للموسم من أجل إجراء الاختبارات، نمر بمرحلة حرجة في الموسم، ولهذا فإنه سوف يلعب عندما يتعين عليه هذا».

ويسعى برشلونة جاهدًا لاستعادة خدمات «بيكيه» سريعًا وخاصة قبل لقاء «خيتافي» المقبل في الأسبوع الـ 23 في الدوري الذي سيغيب عنه صامويل أومتيتي نظرًا للإيقاف بسبب  تلقيه 5 إنذارات في مسابقة الدوري.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة