محمد صلاح
محمد صلاح


«كاراجر»: لا نتحمل رحيل صلاح.. ولن نستطيع منعه

رياض محمد جعيصة

الثلاثاء، 06 فبراير 2018 - 04:57 م

أكد أسطورة ليفربول جيمي كاراجر، أن الفريق الإنجليزي لن يتحمل رحيل النجم المصري محمد صلاح عن ليفربول، مشيرا إلى أن إدارة الريدز لن تستطيع منع صلاح من الرحيل، في ظل تألقه اللافت منذ انضمامه إليه في موسم الانتقالات الصيفية الماضية.
وأوضح كاراجر، في تصريحات لإذاعة «توك سبورت»، أن العروض التي يتقدم بها ناديي برشلونة وريال مدريد الأسبانيين تجعل اللاعبين يرغبون في الرحيل عن أنديتهم.
وأضاف: «صلاح وصل للتو إلى ليفربول، لم يمض على تواجده معنا إلا وقت قليل، ومع ذلك فنحن بحاجة لأن نستمتع به لأطول وقت ممكن»، متابعا: «لا يوجد شك في أنه إن كنت لاعبا بهذه الجودة فهذه ليست مشكلة ليفربول فقط الاحتفاظ بخدماته وإنما مشكلة كل الأندية ، لو أراد ريال مدريد أو برشلونة التعاقد مع أحد لاعبيهم».
وتابع: «دعونا لا ننسى ما حدث مع كريستيانو رونالدو، عندما كان واحداً من أفضل لاعبي العالم ،ورحل عن مانشستر يونايتد، رحيله كان وقت تواجد فريقه في نهائيات البطولات الأوروبية.. الأمر صعب وقتها ستكون مضطراً لقبول العرض الذي حصلت عليه، وتسمح برحيل لاعبك، ولكن ستحاول الحصول على أكبر قدر ممكن من الأموال، وهذا ما حدث مع كوتينيو».
واختتم كاراجر تصريحاته بـ«أتوقع أن يستمر صلاح مع ليفربول لعدة سنوات قادمة، العقد الذي وقعه مؤخراً والوضع الذي يتواجد به خاصة بعد رحيل كوتينيو يؤكدون ذلك.. لن نتحمل رحيل نجم آخر عنه سريعا».
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة