الراقصة جوهرة
الراقصة جوهرة


إخلاء سبيل الراقصة "جوهرة" بكفالة مالية في إتهامها بالفسق والفجور

عبدالعال نافع

الثلاثاء، 06 فبراير 2018 - 05:20 م

 

قررت نيابة قسم الجيزة، إخلاء سبيسل الراقصة "أيكاترينا أندريفا" وشهرتها "جوهرة"،بكفالة مالية، لاتهامها بالتحريض على الفسق عبر مواقع التواصل الاجتماعى، والرقص ببدلة شبة عارية، ولا ترتدى ملابس داخلية.وانتدبت النيابة مترجما، لحضور التحقيقات مع الراقصة .

 

كانت الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار- برئاسة اللواء مصطفى أنسى -  قد رصدت تداول فيديو على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، لراقصة مرتدية بدلة رقص شبه عارية وغير مطابقة للمواصفات، تظهر فيها مفاتن جسدها وبدون "شورت"، علاوة على استخدام يدها فى الإشارة على أجزاء حساسة من جسدها، لإثارة غرائز الشباب.

 

وبتكثيف التحريات تبين أن الراقصة تدعى أيكاترينا أندريفا وشهرتها جوهرة، 31 عاما، روسية الجنسية، دخلت مصر فى 21 يناير الماضى، وأنها تتردد على مهلى ليلي بالجيزة، لتقديم فقرة رقص شرقى.

 

وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط الراقصة، وبمواجهتها اعترفت بأن الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعى خاص بها، فتم تحرير محضرا بالواقعة، وإحالتها للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات معها ، بتهمة تحريض الشباب على الفسق والفجور، وارتداء بدلة رقص مخالفة للمواصفات المصرح بها من السياحة، علاوة على عدم حملها تصريح بالعمل داخل البلاد من وزارة القوى العامة، حيث أنها حضرت كسائحة، وامتهنت الرقص فى مصر، كما تم إرفاق بدلة الرقص المضبوطة بمحضر التحقيقات.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة