تعليم السويس: التكريم باهداء فوط عليها شعار المحافظة امر طبيعي 
تعليم السويس: التكريم باهداء فوط عليها شعار المحافظة امر طبيعي 


«تعليم السويس»: «فوطة مؤمن» لسيت مكافأة ثقافية.. وبعض الجمعيات تهديها للمتفوقين

حسام صالح

الثلاثاء، 06 فبراير 2018 - 05:24 م

أكد عبد الحافظ وحيد مدير التربية والتعليم في السويس، أن "الفوطة" التي تسلمها الطالب مؤمن محمد المتميز بمدرسة طه حسين التجريبية لغات لا علاقة لها بحصوله على المركز الثاني في مسابقة قصور الثقافة على مستوى الجمهورية.


وأضاف مدير التعليم، أن إجراء المسابقات في المعلومات او انتقاء طلاب متفوقين وتكريمهم بهدايا رمزية، كأقلام او علم مصر او علم السويس، أمر طبيعي وذلك لخلق روح المنافسة بين الطلاب.


وأشار إلي أن المناشف التي يتم توزيعها على الطلاب هي استخدام شخصي، وهي مقدمه من بعض الجمعيات الأهلية والمراكز الطبية كهدايا عينية للتربية والتعليم. 

وكانت عدد من الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك تداولوا صورة مؤمن وهو ممسك بالفوطة، ومصحوبة بتعليق انها تكريم لحصوله على المركز الثاني على مستوى الجمهورية، بمسابقة قصور الثقافة، على غير الحقيقة.  

وفي السياق قال الطالب مؤمن محمد الرموزي، المقيد بالصف الخامس أن مدير المدرسة جمال حسين أدم، اعتاد صباح كل يوم ان يجري مسابقات في المعلومات بين الطلاب ويكرم أيضا المتفوقين.


وأضاف الطالب ان مدير المدرسة، طالب بخروج الحاصلين على الدرجة النهائية في مادة أو أكثر، فخرج وعدد من زملاءه المتفوقين، وعقب خروجه اخبرت معلمه الموسيقي مدير المدرسة انه متفوق في الأنشطة أيضا وحصل على المركز الثاني في مسابقة المسرح والشعر، مؤكدا حبه لمدير المدرسة الدي يحرص على ان يترك بسمة على وجه كل تلميذ بالمدرسة وسعادتة بالتكريم الرمزي على تفوقه الدراسي.


وعقب ذلك حرص المدير على تكريمه، وتقديم الفوطة التي تحمل شعار السويس تقديرا له، وأكد التلميذ ان المنشفة هدية رمزية ولا علاقة لها بما حصل عليه من مراكز في مسابقة الشعر، او مسابقة الشباب والرياضة.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة