أشرف زكى
أشرف زكى


تفاصيل استقالة أشرف زكي من "المهن التمثيلية"

أحمد السنوسي

الثلاثاء، 06 فبراير 2018 - 06:07 م

فوجئ أعضاء نقابة المهن التمثيلية، بتقديم الفنان أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية باستقالته شفهيًا من مجلس النقابة، وذلك بعد الاجتماع الذي جمعهم مساء أمس الاثنين.

وقابل أعضاء مجلس النقابة إصرار زكي على عقد مؤتمر صحفي للإعلان عن الأسباب الحقيقية للاستقالة، بالرفض التام، وطالبوا زكي بأخذ إجازة للتفكير في أمر الاستقالة بهدوء والبعد عن الضغوط التي يتعرض لها 

وعلمت "بوابة أخبار اليوم" من مصادرها الخاصة أن قرار الاستقالة جاء نتيجة اعتصام الممثل الشاب محمود أباظة، مدعوم من قبل بعض الممثلين الشباب والذين تعرضوا للنقيب بالسب والقذف عبر صفحاتهم بموقع التواصل الاجتماعي، كما اتهموه بتجاهل الشباب في مساعدتهم في تحقيق حلمهم بأخذ فرصة بالتمثيل. 

وأكد المصدر أن الأمر أشتعل بعد أن اتصل أعضاء مجلس النقابة بالشرطة متقدمين ببلاغ بأن أحد الأعضاء معتصم داخل النادي، وهو الأمر الذي يخالف القانون، وبالفعل جاءت الشرطة وقامت بعمل محضر لإثبات الحالة.

وبعد تحرير المحضر فوجئت الشرطة بانهيار الشاب الذي أكد أن هناك أشخاصا دفعوه لإثارة البلبلة والدخول في اعتصام وذكر أسماءهم في محضر رسمي، وكاد الأمر يصل لمشاجرة بالأيدي من جانب بعض الأعضاء مع مجلس النقابة، وهو الأمر الذي فضه الأمن. 
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة