فتحي و السعيد
فتحي و السعيد


غموض تجديد فتحي والسعيد للأهلى يؤكد مفاوضات الأندية السعودية

بوابة أخبار اليوم

الثلاثاء، 06 فبراير 2018 - 06:31 م

مازال ملف تجديد الثنائي أحمد فتحي و عبد الله السعيد نجمي النادي الأهلي هو الأهم بالنسبة للجنة الكرة بالفريق برئاسة الكابتن محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء و هو ما دفع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي للتصريح بأن الملف لم يحسم بعد لكن هذا لا يدل على تعثر المفاوضات بل أن كل شيء يسير في نصابه الصحيح ، بينما يتحدث البعض عن مفاوضات من أندية سعودية مع ثنائى الأهلى.

 

و ينتهي عقد الثنائي بنهاية الموسم الحالي و تأتي أهمية هذا الملف نظرا لرغبة الجهاز الفني الملحة لوجودهما لحاجة الفريق لخدماتهم كما أنهم اللاعبان الوحيدان اللذان لم يحددا موقفهم حتى الآن بعد تجديد كل اللاعبين المنتهية عقودهم نهاية هذا الموسم و على رأسهم وليد سليمان و شريف إكرامي و صبري رحيل و حسام عاشور .

 

و كانت أخبار كثيرة قد انتشرت في هذا السياق في الفترة السابقة كان أبرزها هو العرض المقدم من أهلي جدة لفتحي والذي شابته الكثير من التكهنات حول سعر الصفقة المقدر بحوالي 20 مليون جنيه هو ما جعل اللاعب يتمسك باللعب في الدوري السعودي ليلحق بفريق المحترفين المصريين بالدوري السعودي.

 

كما طالت هذه الأخبار عبد الله السعيد الذي أكدت العديد من الصحف السعودية أنه تلقى عرضاً شفهيا من مسئولي الأهلي السعودي حول الانتقال لصفوف الفريق السعودي حتى نهاية الموسم على سبيل الإعارة كما أضافت الصحف أن هذا العرض لاقى استحسانا من اللاعب . و كانت أخبار أخرى قد انتشرت حول طلب اللاعب زيادة في عقده مع الأهلي المصري.

 

حالة الغموض التي تسيطر على مصير الثنائي قد فتحت الباب للكثير من الشائعات التي نالت من هذا الملف كان أهمها تدخل الخطيب للتوسط مع مسئولي السعودية لإلغاء العروض المقدمة للثنائي. و كانت انتشرت إشاعة أخرى في يناير الماضي تؤكد أن السعيد كان قد وقع لأهلي جدة السعودي و هي الإشاعة التي دفعت الأهلي للرد في بيان رسمي يؤكد عدم صحتها .

 

وسط  تلك الحالة من التعتيم و التضارب صرح وكيل اللاعب احمد فتحي أن فتحي يمتلك 4 عروض و ليس عرضا واحد كما أذيع إلا أن مصير اللاعب في يد النادي الأهلي و أن اللاعب سيكون سعيد و راضي في كل الأحوال و أن للأهلي فضل على اللاعب و هو ما يدفعه لتقبل كل قرارات النادي .

 

 ولكن يبدو أن المفاوضات لم تصل لطريق واضح لتخرج لجنة الكرة بالنادي الأهلي و رئيسها محمود الخطيب بعد هذا التصريح بأيام ببيان رسمي نشر على موقع النادي الرسمي طالب فيه الخطيب الثنائي بتحديد مصيرهم للحفاظ على استقرار الفريق. و ستبين الأيام القليلة القادمة مصير الثنائي سواء بالاستمرار أو بالرحيل.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة