عربات الشحن الجديدة للحفاظ علي البضائع من التلف عربات الشحن الجديدة للحفاظ علي البضائع من التلف

لأول مرة..عربات خاصة لشحن البضائع سريعة التلف بمطار القاهرة

شريف داود الأربعاء، 07 فبراير 2018 - 08:25 ص

أعلن اللواء محمد كامل رئيس الشركة المصرية لخدمات الطيران التابعة لوزارة الطيران المدني، انتهاء الشركة بالتعاون مع شركة مطار القاهرة للشحن الجوي من تصنيع أسطول العربات الخاصة بنقل شحنات الخضراوات والفاكهة والمنتجات التي تحتاج إلى درجة حرارة محددة من قرية البضائع بمطار القاهرة الدولي.

تنفيذا للإجراءات المحجرية للإدارة المركزية للحجر الزراعي بضرورة تشديد الإجراءات على السلع الزراعية المصدرة من الخضر والفاكهة عبر الموانئ المصرية لضمان تصدير المنتجات الزراعية وفقًا للمعايير الدولية أو الاشتراطات التي تطلبها الدول المستوردة لهذه المنتجات من مصر وللتيسير على المصدرين .

 

وأضاف كامل إنه لأول مرة يتم استخدام تلك العربات في مصر، وسيتم البدء في استخدامها بمطار القاهرة الدولي على أن تعمم في باقي المطارات التي تخدم بها الشركة، مضيفا أن ذلك سيساعد علي تلبية طلبات شحن كافة البضائع سريعة التلف و التي تحتاج إلى درجات حرارة محددة حتى لا تتعرض للتلف.

 وأضاف أن المُصدر سيقوم لأول مرة أيضا باستئجار تلك العربات من قرية البضائع بمطار القاهرة لنقل بضائعه بها إلى أي مطار أخر دون مخاطر ودون خوف من تعرض منتجه للتلف داخل الطائرة وحتى وصولها للدولة المستوردة. 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة