نيابة العاشر تقرر انتداب المعمل الجنائى لمعاينة حريق مصنع ملابس
نيابة العاشر تقرر انتداب المعمل الجنائى لمعاينة حريق مصنع ملابس


نيابة العاشر تنتدب المعمل الجنائي لمعاينة حريق مصنع ملابس

سناء عنان

الأربعاء، 07 فبراير 2018 - 11:21 ص

قرر  خالد صلاح رئيس نيابة العاشر من رمضان بإشراف المستشار هيثم نصار المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية، انتداب المعمل الجنائي لمعاينة الحريق الذي اندلع في الشركة العالمية للملابس الجاهزة لمعرفة سببه.


كما قرر النيابة تشكيل لجنة فنية لحصر الخسائر وتحديد قيمتها وبيان مدى تأثر الحريق من عدمه، والتأكد من توافر اشتراطات الأمن الصناعي والصحة المهنية.
وكان اللواء رضا طبلية مدير أن الشرقية قد تلقى إخطارا بنشوب حريق هائل بالشركة الشرقية للملابس الجاهزة الكائنة بالمنطقة الصناعية الثالثة بقسم ثان العاشر فانتقلت على الفور قوات الحماية المدينة بأشراف مديرها العميد احمد الشوادفى وبرئاسة المقدم طارق عبد المنعم مدير إدارة الحماية المدنية بالعاشر، حيث تمكنت من محاصرة النيران التي اندلعت في مخزن المنتج النهائي الكائن بالطابق الرابع والسيطرة عليها وإخمادها ومنع امتداده إلى باقي أجزاء المصنع والمصانع المجاورة.


وكشفت المعاينة الأولية أن المصنع مقام على مساحة 8400 متر يمتلكه مستثمر سوري، ومكون من 4 طوابق ويرجح أن يكون سبب الحريق ماس كهربائي، و نتج عنه إصابة 7 عمال باختناق أثناء محاولتهم إخماد النيران وتم إسعافهم بموقع الحريق.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة