صورة موضوعية
صورة موضوعية


ننشر أسماء المصابين والمتوفين في حادث انقلاب سيارة بالمنيا

وفاء صلاح

الأربعاء، 07 فبراير 2018 - 11:36 ص

حصلت «أخبار اليوم» على أسماء الـ18 عاملا المتوفون والمصابون إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل على الطريق الصحراوي الغربي بمدخل قرية بني حسن بالمنيا.


لقى 5 عمال مصرعهم وأصيب 13 آخرون، وتم نقل الجثث والمصابين إلى المستشفى العام بملوي، وتم رفع السيارة من قارعة الطريق وتسيير الحركة المرورية، المصابون هم : أحمد أبو بكر أحمد، 19 عاما، عبد الرحمن إبراهيم محفوظ، 22 عاما، ووالده إبراهيم محفوظ إبراهيم 51 عاما، عبد الرحمن محمد على، 15 عاما، عمرو علاء عبد الوهاب، 20 عاما، جمال رشاد أبوزيد، 58 عاما، محمد عبد الجابر عبد الحميد، محمود طه محمد عبد العويو، 37 عاما، أحمد على محمد زهران 38 عاما، محمد عبد لرحمن عبيد 32 عاما، محمد على عرفان 42 عاما، محمد عبد الوهاب، 26 عاما، احمد محمد على عرفان، 16 عاما.


كما تم نقل جثث 5 آخرون إلى مشرحة مستشفى ملوي وهم: محفوظ رمضان، 25 عاما، سيد مصطفى عبد المعز، 34 عاما، مدحت محمود عبد السلام، 24 عاما، محمد عبد التواب مهنى، 55 عاما، وآخر مجهول الهوية بالغ من العمر 30 عاما.


وكان اللواء ممدوح عبد المنصف، مدير أمن المنيا، قد تلقى إخطارا، من العميد أحمد موسى مأمور قسم شرطة ملوي، بوصول 18 شخص، جميعهم عمال، ما بين الإصابات والوفاة إثر انقلاب سيارة ربع نقل بالقرب من الطريق الصحراوي الغربي.


وتبين من المعاينة، أن جميع المصابين والمتوفيين كائنين بمدينة ملوي حي جنوب المدينة، منطقة "الحلاجة"، كانوا مستقلين سيارة ربع نقل، انقلبت بهم على الطريق الصحراوي، مما أسفر عن الحادث عن مصرع وإصابة 18 شخص، تم نقلهم جميعا إلى مستشفي ملوي، وتم نقل مصاب منهم لخطورة حالته إلى مستشفي أسيوط الجامعي .
 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة