محمد صلاح
محمد صلاح


محافظ الغربية: إنشاء نادي يحمل اسم «محمد صلاح»

فوزي دهب- أحمد أبورية

الأربعاء، 07 فبراير 2018 - 01:11 م

 

أعلن اللواء أحمد ضيف صقر، محافظ  الغربية أنه تم الاتفاق بين مسئولي نادي عثماثون، ووالد اللاعب محمد صلاح نجم المنتخب المصري ونادي ليفربول الانجليزي على إنشاء فرع للنادي بمحافظة الغربية يحمل اسم اللاعب تكريما له وتقديرا على جهوده في إسعاد الشعب المصري وصعود المنتخب إلي كاس العالم.

 

وأضاف محافظ الغربية أنه يجري حاليا البحث عن قطعة ارض مناسبة في المحافظة لإنشاء النادي عليها الذي من المقرر أن يضم استاد يحمل اسم اللاعب أيضا وسيتم البدء فورا في إنشاء النادي فور الحصول علي قطعة الأرض.

 

وقال صقرانة، يدعم كل اللاعبين المتميزين من محافظة الغربية ويقدم كل الدعم لهم والتكريم خاصة اللاعب محمد صلاح نظرا لأخلاقه وروحه الطيبة وبراعته في الملعب وتفوقه الواضح كما انه يقوم بدوره أيضا تجاه قريته ومحافظته والمجتمع الذي نشا فيه حيث قام بالتبرع بأجهزة طبية لكافة مستشفيات محافظة الغربية، وبعض المشروعات المختلفة التى تجرى بالمحافظة، بجانب تبرعه لصالح صندوق تحيا مصر، فلذلك أطلقنا اسمه على مدرسته بإدارة بسيون كتقدير وامتنان لدوره في خدمة بلده ودعمه الكامل فى الترويج لها بالخارج بصورة تعبر عن مصر وجمالها وتاريخها.

 

أما والد النجم محمد صلاح، قال  أنه يجب على كل أولياء الأمور ترك أبناؤهم المميزين بكرة القدم للعب والالتحاق بالأندية حتى يتثنى لهم الفرصة فى الوصول للمستويات التى وصل لها كل نجوم مصر ومنهم ابنه محمد صلاح، مؤكدًا على أن الريف ممتلئ باللاعبين المميزين ولكنهم يحتاجون لفرصة دخول القاهرة للنجومية.

 

وعن مشروع إنشاء نادى يحمل اسم ابنه محمد صلاح، أكد والده اللاعب الدولى، على أنه يتابع الفكرة والتخطيط لهذا المشروع مع اللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية، وقيادات الكرة بنادى عثماثون والذى نشأ فيه محمد صلاح قبل أن ينتقل إلى المقاولون العرب، لمناقشة إنشاء استاد يحمل اسم اللاعب المصرى المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزى.

 

وأشار والد محمد صلاح، إلى أن المحافظ ومسئولى نادى عثماثون يقومون بجهد كبير لدعم إنشاء استاد يحمل اسم نجم المنتخب المصرى، بعد استقرار مسئولى عثماثون على مكان الاستاد.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة