حزب المصريين الأحرار
حزب المصريين الأحرار


الشئون العربية بـ«المصريين الأحرار» يثمن زيارات «السيسي» لعمان والإمارات

محمد الحسيني

الأربعاء، 07 فبراير 2018 - 01:13 م

أشاد حسام رأفت، رئيس لجنة الشئون العربية بحزب المصريين الأحرار، بتحركات الرئيس عبد الفتاح السيسي وزيارتة الأخيرة لدولتي عمان والامارات العربية المتحدة .


وقال رأفت:" إن تلك الزيارات إستكمال لنجاح الدور المصري على الصعيد الخارجي منذ تولي الرئيس سدة الحكم مصر قبل اربعة أعوام، ولاسيما بان الاشقاء في دول الخليج ودولتي الامارات وعمان كانوا وما زالوا على العهد المنشود من الوقوف بجانب مصر وسياساتها في التنمية البنائة ومكافحة الإرهاب".

وأضاف رئيس لجنة الشئون العربية بالمصريين الأحرار،في بيان صحفي" أن التعاون المصري العربي هو نتاج روح المحبة والإخاء بين مصر وأشقائها في دول الجوار كما وصفها الرئيس عبد الفتاح السيسي بقوله عن أشقائنا في الخليج أن أمن مصر القومي من أمن دول الخليج وأنه لا يفصلنا عن أشقائنا سوى بضع لحظات".

وأستطرد:" أن سياسة الرئيس الخارجية دائما ما تؤتي ثمارها بالخير الدائم لمصر وأبنائها ولاسيما بان لقاء الرئيس السيسي مع المستثمرين في دولتي عمان والامارات دلالة واضحة على قوة ومتانة العلاقات الأقتصادية المصرية و ما نعيشه اليوم من افتتاح مشروعات عملاقة وقومية نتائجها مبشرة بالخير في الوقت الراهن وعلى المدى القصير".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة