أحمد مالك
أحمد مالك


أحمد مالك ينتهي من تصوير "عيار ناري"

أحمد السنوسي

الأربعاء، 07 فبراير 2018 - 03:33 م

انتهى الفنان أحمد مالك من تصوير أحداث دوره بفيلم "عيار ناري"، والذي جمعه مع النجمة "روبي" والفنان "أحمد الفيشاوي"، والفيلم تدور أحداثة حول قضية قتل غامضة.

كما يستعد "مالك"، خلال الفترة القادمة، لتصوير دوره في فيلم "الضيف" للمخرج هادي الباجوري وتأليف إبراهيم عيسى، والذي تم الإعلان عنه خلال الدورة الـ14 من مهرجان دبي السينمائي الدولي والفيلمان من إنتاج شركة iProductions.

وكان مالك قد فاز بجائزة أفضل ممثل دور ثاني، عن دوره في فيلم الشيخ جاكسون، ضمن فعاليات الدورة الـ 44 من مهرجان جمعية الفيلم السنوي للسينما المصرية، لتكون الجائزة الثانية للفيلم من المهرجان بجانب جائزة التمثيل لماجد الكدواني، ومن المقرر أن يتسلم مالك الجائزة في حفل توزيع الجوائز الذي يقام يوم 10 فبراير الجاري.

 وكان فيلم شيخ جاكسون الذي يشارك في بطولته مالك قد مثّل مصر في جائزة أوسكار أفضل فيلم بلغة أجنبية 2018، وكانت إدارة مهرجان "شنيت" الدولي للأفلام القصيرة قد اختارت مالك مؤخراً عضواً لجنة تحكيم مسابقة Realtime.

وخلال الدورة الماضية من مهرجان دبي، قامت مجلة سكرين إنترناشيونال باختيار مالك ضمن خمسة من النجوم العرب الواعدين في النسخة العربية من برنامج نجوم الغد.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة