حضور المؤتمر
حضور المؤتمر


مؤتمر جماهيري لدعم «السيسي» بالانتخابات في شبرا الخيمة

أحمد عبدالكريم

الأربعاء، 07 فبراير 2018 - 08:04 م

أعلن عدد من أهالي محافظة القليوبية، في مؤتمر جماهيري حاشد، نظمه ائتلاف "دعم مصر" بمقره الجديد في حي غرب شبرا الخيمة، دعمهم للرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

 

وأكد الأهالي، أنهم سيشاركون بقوة في الانتخابات الرئاسية المقررة في مارس المقبل، حتى يثبتوا للعالم مدى حرصهم على دفع المسيرة الديمقراطية في مصر .

 

وقال المتحدث الرسمي للبرلمان وعضو الائتلاف صلاح حسب الله، إنه سيتم عقد لقاء بالقيادات الشعبية والسياسية بالمحافظة، وذلك في إطار المؤتمرات الجماهيرية الحاشدة التي ينظمها ائتلاف دعم مصر بمختلف المحافظات لدعم الرئيس السيسي لانتخابات الرئاسية المقبلة، وحث الجماهير على المشاركة الإيجابية.

 

حضر المؤتمر الجماهيري محافظ القليوبية اللواء محمود عشماوي، ورئيس ائتلاف دعم مصر المهندس محمد السويدي، والمتحدث الرسمي للبرلمان وعضو الائتلاف النائب صلاح حسب الله، وعدد كبير من نواب القليوبية والقيادات الشعبية والسياسية للمحافظة .

 

يأتي ذلك في إطار الخطة التي وضعها ائتلاف "دعم مصر" لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات بجميع المحافظات، وحث المواطنين على ضرورة وأهمية المشاركة في الانتخابات.

 

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة