تعرف على عدد المشجعين المصريين الراغبين بحضور مونديال روسيا 2018
تعرف على عدد المشجعين المصريين الراغبين بحضور مونديال روسيا 2018


تعرف على عدد المشجعين المصريين الراغبين بحضور مونديال روسيا 2018

سبوتنيك

الخميس، 08 فبراير 2018 - 07:00 م

أعلن رئيس الوكالة الفيدرالية الروسية للسياحة "روس توريزم"، أوليج سافونوف، اليوم الخميس، أن نحو 50-70 ألف مواطن مصري يخططون لزيارة روسيا لمشاهدة مباريات بطولة كأس العالم لكرة القدم للعام 2018، التي تستضيفها روسيا منتصف يونيو القادم.

وأشار رئيس الوكالة الفيدرالية الروسية للسياحة، إلى أن سفير جمهورية مصر العربية لدى روسيا محمد عبد الستار البدري، أخبره خلال اجتماع شخصي حول موقف المشجعين المصريين من فعاليات كأس العالم التي تجري في روسيا.

وقال سافونوف: "أكد السفير أن 50 إلى 70 ألف مشجع كرة قدم مصري يخططون للسفر إلى روسيا، وهذه هي بياناته. سيلعب المنتخب المصري في البطولة في مدينة سان بطرسبورج، وهذه المدينة مشهورة جدا وذات شعبية في" بلد الأهرامات"، برأيي، هذا عدد كبير جدا.

وتجدر الإشارة إلى أن نهائيات بطولة كأس العالم للعام 2018، ستجري في روسيا، وللمرة الأولى في تاريخ كرة القدم، في الفترة بين 14 يونيو و15 يوليو 2018. 
ويستضيف مبارياتها الدولية 12 ملعباً منتشرة في 11 مدينة روسية، هي بالإضافة للعاصمة موسكو: سان بطرسبورج، كالينينجراد، فولغوجراد، قازان، سمارا، سارانسك، سوتشي، يكاترينبورج، نيجني نوفجورود، إضافة لمدينة روستوف نا دونو.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة