أرشيفية
أرشيفية


أبشع 5 جرائم في 2018.. أبرزها واقعة "كوب الشاي" وقاتل والدته "الناصحة"

أحمد عبدالفتاح

الخميس، 08 فبراير 2018 - 07:57 م

تنشر "بوابة أخبار اليوم"، في سياق التقرير التالي، 5 جرائم سجلتها محافظات مصر منذ مطلع العام الجديد 2018.

 

وكان أبرز هذه الجرائم، العاطل قاتل القهوجي بسبب كوب الشاي، وقاتل زوجتها لضربها المستمر وقاتل والدته الناصحة.

 

"كوب شاي"

أقدم مسجل خطر على إنهاء حياة "قهوجي" خلال مشاجرة، نشبت بينهما؛ بسبب الخلاف على كوب شاي بمنطقة الجيزة.

وترجع تفاصيل الواقعة إلى نشوب مشاجرة بين عاطل وقهوجي أثناء جلوس الأول على قهوة بمنطقة الجيزة؛ بسبب الخلاف على ثمن كوب شاي، فطعنه المسجل طعنة نافذة بسلاح أبيض أودت بحياته، وفر هاربًا.

زوجة مفترية

قال المتهم بقتل زوجته بمنطقة بولاق الدكرور بالجيزة، خلال التحقيق معه أمام شريف صديق مدير نيابة حوادث جنوب الجيزة الكلية، إنه تزوج المجني عليها منذ 5 سنوات وأنجب منها طفلا ومرت 4 سنوات منذ زواجهما والحياة هادئة بينهما.

وتابع المتهم "كانت بتضربني وتفتري عليا.. سابت بيتنا ورمت ابنها ورجعت بيت أهلها تعيش لوحدها"، مما دفعني إلى قتلها، فيما ووجهت النيابة للمتهم تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار وأمرت بحبسه على ذمة التحقيقات.

 

رفض سلفة

 

أشعل عامل بالجيزة النيران في نفسه أمام مصنع عمله لمروره بضائقة مالية، حيث تلقت مباحث غرب الجيزة، إخطارا من مستشفى أم المصريين بوصول فؤاد عبد العال 56 سنة، عامل بمصنع ملابس المغربي ببولاق الدكرور مصابا بحروق متوسطة من الدرجة الثالثة بالوجه والصدر والذراعين بنسبة ٣٠٪.

وجاءت معلومات الرائد طارق مدحت معاون مباحث قسم بولاق الدكرو

وكشفت المعلومات العامل حاول الانتحار بإشعال النيران في جسده أمام المصنع لمروره بضائقة مالية، ورفض مالك المصنع إقراضه «مبلغا».

 

                                         قاتل والدته

شهدت منطقة الكرور جنوب مدينة أسوان،  جريمة حينما تخلى شاب عن مشاعر الإنسانية والرحمة، وأقدم على قتل والدته وخالته، لرفضه نصيحتهما له.

قاتل صديقه

تعود أحداث الواقعة، إلى اقتراض موظف فى أسيوط 1700 جنيه على دفعات من صديقه صاحب العقار، ووعده بردها إليه في أقرب وقت، وبعد مرور عدة أشهر لم يفي الموظف بوعده، مبرراً ذلك بعدم امتلاكه للمال.

بعد إلحاح من صديقه على ضرورة رد المبالغ إليه، وسوس الشيطان للمدين التخلص من الدائن، حتى يستريح من مطالبته وإلحاحه على الأموال، وفى سبيل ذلك اشترى سكيناً وتوجه إلى منزل الضحية قبل السابعة صباحاً بحجة تناول الإفطار معه قبل أن يذهبا للعمل، لكنه غافل صديق عمره وضربه بآلة حادة على رأس. ثم انهال عليه طعناً بالسكين فى أماكن متفرقة من الجسد، فذبحه فى رقبته وطعنه 4 طعنات بالصدر، ومثلهم فى الظهر، وعدة طعنات فى أماكن متفرقة تخطى عددها الـ 15 طعنة، حتى تأكد أنه فارق الحياة.

 

 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة