الاهلي
الاهلي


الأهلي يفترس المقاولون بثلاثية نظيفة وينفرد بصدارة الدوري | فيديو

رضا خليل

الخميس، 08 فبراير 2018 - 09:04 م


فاز فريق النادي الأهلي على نظيره المقاولون العرب بثلاثية نظيفة، في المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "بتروسبورت"، ضمن المباريات المؤجلة من الجولة السادسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

 سجل هدف التقدم للنادي الأهلي، الجنوب إفريقي باكاماني في الدقيقة 8 من بداية الشوط الأول، وأضاف المغربي وليد أزارو الهدف الثاني في الدقيقة 24 ويضيف الهدف الثالث للأهلي اللاعب عبد الله السعيد في الدقيقو 90 من عمر المباراة من جملة رائعة بين  جونيور آجاي وعبد السعيد تنتهي في شباك محمود أبو السعود محرزاً الهدف الثالث للمارد الأحمر .

 

 وجاء تشكيل الأهلي كالتالي: "محمد الشناوي في حراسة المرمى، وأحمد فتحي، ومحمد هاني، ومحمد نجيب، وصبري رحيل في خط الدفاع، ووسط الملعب كلا من: عمرو السولية، وهشام محمد، وباكاماني ماشامبي، وعبد الله السعيد، وجونيور أجاي، وفي الهجوم وليد أزارو".


 
ولعب "المقاولون" الشوط الأول من المباراة بالتشكيل التالي: "في حراسة المرمى: محمود أبو السعود، وخط الدفاع: حسن الشامي، ومحمد سمير، وخالد عبد الرازق، وأحمد علي، وخط الوسط: رامي عادل، وتوريك جبرين، وويليام، وفي خط الهجوم: محمد فاروق، وأحمد علي، وطاهر محمد طاهر".

 

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد النادى الاهلي الى 57 نقطة، ويغرد منفرداً بصدارة الدوري العام، بينما يتجمد رصيد المقاولون العرب عند 34 نقطة يحتل المركز السادس بجدول ترتيب الدوري.
 

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة