وزير التعليم العالي والبحث العلمي
وزير التعليم العالي والبحث العلمي


برعاية وزير التعليم العالي..

الثلاثاء.. معهد علوم البحار ينظم ورشة عمل حول تطوير مصانع أعلاف الأسماك

مروة فهمي

الجمعة، 09 فبراير 2018 - 10:34 ص

ينظم المعهد القومي لعلوم البحار والمصايد، برئاسة د. شوقي زكي سبع، القائم بأعمال رئيس المعهد، الثلاثاء 13 فبراير، ورشة عمل تقنية تحت عنوان: التحديات التي تواجه تطوير مصانع إنتاج أعلاف الأسماك "تدشين اتحاد منتجي الأحياء المائية في مصر".


 وتأتي فاعليات ورشة العمل تحت رعاية وزير التعليم العالي والبحث العلمي د. خالد عبد الغفار، واللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ.، وذلك ضمن مشروع "الحملة القومية للنهوض بصناعة الأعلاف السمكية في مصر خاصة صغار ومتوسطي المنتجين" الممول من أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا برئاسة د. محمود صقر.
 
وأكد د. أشرف عبد السميع المنسق العام للمشروع على أن ورشة العمل تهدف إلي حث وتشجيع جميع العاملين في قطاع الاستزراع على إنشاء رابطة قانونية لتنظيم شئون العمل بالقطاع وتقديم يد العون والدعم والتطوير ومساعدة العاملين به، موضحا أن ورشة العمل سوف تتيح فرصة للسادة الخبراء في المجال للمناقشة في معظم القضايا التي تواجه تعزيز التنمية المستدامة وتحسين إدارة صناعة أعلاف الأسماك وقطاع الاستزراع السمكي في مصر، مضيفا أن المحاور الرئيسية لورشة العمل هي: عرض دراسة تحليلية عن صناعة أعلاف الأسماك في مصر (الوضع الحالي – التحديات – والمشكلات الحرجة)، والبرنامج المقترح للتنمية البشرية وتطوير قطاع صناعة أعلاف الأسماك، وإعداد صياغة لأفضل الممارسات الإدارية والتكنولوجية من أجل تحقيق الاستدامة في قطاع إنتاج الأعلاف والأسماك

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة