صورة أرشيفية صورة أرشيفية

اهتمام إعلامي عربي ودولي بالعملية الشاملة «سيناء 2018»

أ ش أ الجمعة، 09 فبراير 2018 - 11:40 ص

أبرزت القنوات الفضائية العربية والدولية بيان القوات المسلحة الذي صدر صباح الجمعة 9 فبراير، بشأن تنفيذ عملية المجابهة الشاملة ضد الإرهاب في عدة مناطق بجمهورية مصر العربية.


فمن جانبها، أبرزت قناة «سى إن إن بالعربية» تحت عنوان "الجيش المصري يعلن حالة التأهب القصوى لتنفيذ عملية ضد إرهابيين" مضمون البيان حول العملية وبالفيديو الذي تم إذاعته علي القنوات المصرية الرسمية.


وقالت القناة إن الجيش المصري أعلن صباح الجمعة رفع حالة التأهب إلى الدرجة القصوى استعدادا لتنفيذ ما وصفه بـ"عملية شاملة" ضد إرهابيين على "الاتجاهات الاستراتيجية".


وتحت عنوان "الجيش المصري يبدأ عملية عسكرية شاملة ضد الإرهاب" ، ذكرت قناة "سكاي نيوز" بالعربية أن الجيش المصري أعلن أنه بدأ الجمعة تنفيذ "خطة مجابهة شاملة للعناصر الإرهابية والإجرامية" في شمال ووسط سيناء ومناطق بدلتا مصر والظهير الصحراوي غرب وادي النيل.


وأبرزت القناة الفيديو الخاص بالمتحدث العسكري للقوات المسلحة حول العملية وأذاعته كاملا في نشراتها الأخبارية المتتالية.


كما أبرزت قناة "روسيا اليوم" بيان القوات المسلحة تحت عنوان "الجيش المصري يطلق عملية واسعة ضد العناصر الإرهابية في سيناء" ، كما أذاعت الخبر والبيان علي الشريط الأخباري الخاص بها بشكل عاجل.


وذكرت في مضمون الخبر أن الجيش المصري بدأ صباح اليوم الجمعة عملية عسكرية واسعة على كافة الاتجاهات الاستراتيجية ضد العناصر الإرهابية في سيناء بهدف إحكام السيطرة على المنافذ الخارجية.


وكان العنوان الرئيسي لنشرات قناة "العربية" الأخبارية "الجيش المصري يطلق عملية عسكرية شاملة ضد الإرهاب" والتي أبرزت بيان المتحدث العسكري في جميع نشراتها. 


وقالت إن المتحدث الرسمي باسم الجيش المصري أعلن الجمعة أن الجيش يستعد لعملية شاملة ضد الإرهاب في شمال وشرق سيناء. 


وتحت عنوان "الجيش المصري يصدر بيان "رقم واحد" ويبدأ عملية عسكرية شاملة ضد الإرهاب"، ذكرت قناة "السومرية نيوز" الإخبارية العراقية في نشرتها أن الجيش المصري أعلن الجمعة عن بدء تنفيذ "خطة مجابهة شاملة للعناصر الإرهابية والإجرامية" في شمال ووسط سيناء ومناطق بدلتا مصر والظهير الصحراوي غرب وادي النيل.
 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة