القوات المسلحة القوات المسلحة

فيديو| «بعزيمة وإصرار».. الجيش المصري يدك معاقل الإرهاب في سيناء

بوابة أخبار اليوم الجمعة، 09 فبراير 2018 - 01:47 م

بعزيمة قوية وإصرار نحو دحر الإرهاب ومواجهة قوة الشر، وجهت القوات المسلحة بالتعاون مع القوات الجوية العديد من الضربات الاستباقية لمعاقل وتمركزات الإرهابيين في سيناء.

جاء ذلك عقب إعلان الرئيس عبد الفتاح السيسي بعزيمة قوية للقضاء على الإرهاب في سيناء، قائلا: «سيناء للمصريين ولن تكون أبدا للإرهاب.. فنحن قادرين على مواجهة الإرهاب وكل من يقوم بتمويله ويوفر له السلاح».

وكانت القيادة العامة للقوات المسلحة، قد أصدرت اليوم الجمعة 9 فبراير، بيان رقم 2، بشأن العملية العسكرية الشاملة سيناء 2018. 

وجاء البيان كالتالي..

بسم الله الرحمن الرحيم

شعب مصر العظيم.. استمرارا لجهود قوات إنفاذ القانون قامت عناصر من قواتنا الجوية باستهداف بعض البؤر والأوكار ومخازن الأسلحة والذخائر التي تستخدمها العناصر الإرهابية كقاعدة لاستهداف قوات إنفاذ القانون والأهداف المدنية بشمال ووسط سيناء.

كما تقوم عناصر من القوات البحرية بتشديد إجراءات التأمين على المسرح البحري بغرض قطع خطوط الإمداد عن العناصر الإرهابية، وتشدد قوات حرس الحدود والشرطة المدنية إجراءات التأمين على المنافذ الحدودية وكذا تشديد إجراءات التأمين للمجرى الملاحي، وتقوم عناصر مشتركة من القوات المسلحة والشرطة بتكثيف إجراءات التأمين على الأهداف والمناطق الحيوية في شتى أنحاء الجمهورية، حفظ الله مصر وشعبها.
 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة