العملية سيناء 2018 العملية سيناء 2018

هاشتاج «سيناء» و«تحيا مصر» يتصدران تويتر بعد عملية سيناء 2018

أحمد عيسى الجمعة، 09 فبراير 2018 - 02:39 م

تصدر هاشتاج «سيناء» و «تحيا مصر» قائمة الهاشتاجات الأكثر تداولا على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، وذلك بعد إعلان المتحدث العسكري العقيد أركان حرب تامر الرفاعي قيام القوات المسلحة والشرطة برفع حالة التأهب القصوى لتنفيذ عملية شاملة على الاتجاهات الإستراتيجية في إطار مهمة القضاء على العناصر الإرهابية .

يذكر أن القوات المسلحة أصدرت بيانًا، بشأن العملية العسكرية الشاملة سيناء 2018.

وجاء البيان كالتالي..

بسم الله الرحمن الرحيم

شعب مصر العظيم.. استمرارا لجهود قوات إنفاذ القانون قامت عناصر من قواتنا الجوية باستهداف بعض البؤر والأوكار ومخازن الأسلحة والذخائر التي تستخدمها العناصر الإرهابية كقاعدة لاستهداف قوات إنفاذ القانون والأهداف المدنية بشمال ووسط سيناء .

كما تقوم عناصر من القوات البحرية بتشديد إجراءات التأمين على المسرح البحري بغرض قطع خطوط الإمداد عن العناصر الإرهابية.

 وتشدد قوات حرس الحدود والشرطة المدنية إجراءات التأمين على المنافذ الحدودية وكذا تشديد إجراءات التأمين للمجرى الملاحي .

وتقوم عناصر مشتركة من القوات المسلحة والشرطة بتكثيف إجراءات التأمين على الأهداف والمناطق الحيوية فى شتى أنحاء الجمهورية، حفظ الله مصر وشعبها.

ويتابع الرئيس عبد الفتاح السيسي، ووزير الدفاع الفريق أول صدقي صبحي عن كثب، مجريات العملية الشاملة سيناء 2018 من غرفة العمليات الخاصة بمتابعة مجريات العملية العسكرية.

وقال الرئيس السيسي، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك"، إنه يتابع بفخر بطولات أبنائه من القوات المسلحة والشرطة، لتطهير أرض مصر الغالية من العناصر الإرهابية أعداء الحياة.

 

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة