ماريا شارابوفا
ماريا شارابوفا


ماريا شارابوفا تتصدر نجمات التنس في بطولة دبي الدولية

محمد أنور

الجمعة، 09 فبراير 2018 - 08:58 م

تتجه أنظار التنس في العالم إلى دبي، خلال الفترة من 19 إلى 24 فبراير الحالي، لمتابعة منافسات بطولة سوق دبي الحرة لتنس السيدات، التي يستضيفها ستاد السوق الحرة في القرهود، وتشارك فيها 7 لاعبات من المصنفات العشر الأوائل في العالم.

 

وتزخر قائمة المشاركات في بطولة العام، بعدد كبير من نجمات التنس، ويعد الأكبر من نوعه خارج البطولات الأربع الكبرى "جراند سلام".

 

وتتنافس في الأيام الأولى للبطولة 5 لاعبات من مصنفات العالم الأُول السابقات، بمن فيهن جاربين موجوروزا، حاملة لقب ويمبلدون، وبطلة دورة فرنسا الدولية سابقا، وماريا شارابوفا، الحائزة على 5 ألقاب بطولات جراند سلام، وسيمونا هاليب، وصيفة بطولة أستراليا المفتوحة، وأنجليك كيربر، بطلة دورة سيدني 2018، الحائزة على اثنين من ألقاب البطولات الأربع الكبرى، وكارولينا بليسكوفا، وصيفة بطولة الولايات المتحدة المفتوحة 2016.

 

وتضم قائمة اللاعبات، إيلينا سفيتولينا، المصنفة الثالثة عالميا، حاملة لقب دبي، بطلة دورة بريزبن الدولية مؤخرا، وبيترا كفيتوفا، بطلة ويمبلدون مرتين، حاملة لقب دبي سابقا، ومن المصنفات العشر الأُول، كارولين جارسيا، جوليا جورجس، وماديسون كيز، وصيفة بطولة الولايات المتحدة المفتوحة 2017، وكريستينا ملادينوفيتش، وصيفة بطولة سانت بطرسبيرج 2018، و أشلي بارتي، وصيفة بطولة سيدني ومصنفة أستراليا الأولى.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة