مروة بائعة المناديل
مروة بائعة المناديل


مروة «حافية القدمين» تحقق المركز الأول في ماراثون مجدي يعقوب| صور

ريم الزاهد

الجمعة، 09 فبراير 2018 - 09:45 م

حصلت الطفلة مروة التي تعمل بائعة مناديل وتبلغ من العمر 10 سنوات، على المركز الأول في الماراثون الخيري السنوي الذي نظمه الدكتور مجدي يعقوب لصالح أطفال مرضى القلب، بمشاركة 800 متسابق من مصر و40 متسابقا يمثلون 22 دولة.

وأشعلت "مروة" السوشيال ميديا بعد أن حصلت على هذا المركز وهي "حافية القدمين"، حيث أنها شاهدت الأطفال المشاركين في الماراثون صباح اليوم الجمعة 9 فبراير على كورنيش النيل بأسوان، وأبدت سعادتها للمشاركة معهم بالجري في الماراثون.
وعلى الفور، وافقت الجهات المسئولة عن الماراثون بانضمام مروة إلى الماراثون على العلم بأنها لم تقم بدفع رسوم المشاركة وهم 200 جنيهاً، ولم  ترتدي الزي الرياضي أو حتى تمتلك حذاء رياضي، ولكنها شاركت "حافية القدمين".
وقال محمود نجدي مسئول العلاقات العامة بمركز مجدي يعقوب - في تصريح له - إن الماراثون تضمن 3 سباقات حسب الأعمار السنية للمشاركين، الأول لمسافة 42 كيلومترا، والثاني لمسافة 21 كيلومترا، ومرحلة أخرى لمسافة 10 كيلومترات، بالإضافة إلى ماراثون مصغر للأطفال أمام حديقة درة النيل بكورنيش النيل بأسوان.
وأضاف أن الماراثون شاركت فيه عدة دول من بينها السعودية والجزائر ولبنان وفلسطين، وألمانيا وإنجلترا وأمريكا، وإسبانيا، مؤكدا أن استمرار الماراثون الذي ينظمه المركز يهدف إلى تسليط الضوء على المؤسسة والتي يخصص لها جزء كبير من العائد المالي للمارثون، بالإضافة إلى الدعاية والترويج السياحي المطلوب لأسوان في ظل مشاركة متسابقين يمثلون العديد من الدول إلى جانب مصر.
 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة