الصحف الإيطالية : «رحلة العائلة المقدسة» وضعت مصر في خارطة السياحة العالمية 
الصحف الإيطالية : «رحلة العائلة المقدسة» وضعت مصر في خارطة السياحة العالمية 


الصحف الإيطالية : «رحلة العائلة المقدسة» وضعت مصر على خارطة السياحة العالمية 

مي سيد

السبت، 10 فبراير 2018 - 12:04 م

أبرزت الصحف الإيطالية، جهود الحكومة المصرية المتمثلة في وزارة السياحة، و هيئة تنشيط السياحة برئاسة هشام الدميري، المبذولة لإعادة الحركة السياحية الإيطالية مشيدين ببرنامج رحلة العائلة المقدسة الذي أعاد لمصر سمعتها السياحية العالمية و وضعها في خارطة السياحة العالمية .


وأشارت  الصحف،  إلى أنه يوجد وفد إيطالي رفيع المستوى يضم 14 شخص يمثلون هيئات سياسية ودينية مختلفة، ويرافق الوفد وفدا إعلاميا من كبريات وكالات الأنباء والصحف الإيطالية  يزور مصر  في رحلة تعريفية لزيارة بعض الأماكن التي يشملها مسار رحلة العائلة المقدسة إلى مصر.


و أكدت الصحف، أن الوفد أعرب عن بالغ سعادته بهذه الرحلة وبالحفاوة التي شعروا بها، وبالأماكن التي قاموا بزيارتها، مشيرين إلى أنهم قاموا بزيارة مجمع كنائس مصر القديمة، وكنيسة العذراء مريم بالمعادي، بالإضافة لعدد من الأماكن السياحية كمنطقة الأهرامات والصوت والضوء والآثار الرومانية بمدينة الإسكندرية.

و أضافت الصحف أن  الطلب على المقاصد السياحية المصرية في تزايد مستمر و ستشهد في عام 2018 زيادة في عدد السياح الإيطاليين الوافدين إلي مصر بشكل غير مسبوق .

يذكر أن  بارك البابا فرانسيس بابا الفاتيكان، أيقونة مسار رحلة العائلة المقدسة إلى مصر، لاعتمادها ضمن رحلات الحج المسيحى ، وتعد مباركة " بابا الفاتيكان" لمسار العائلة المقدسة دفعة حقيقية لاستعادة السياحة المصرية لمكانتها الطبيعية على الخريطة العالمية، والحصول على نصيبها العادل من حركة السياح الوافدين للسياحة الدينية .

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة