اهالي بسيون يتقدمون بمذكرة لوزير التنمية المحلية للمطالبه باقالة رئيس المدينة اهالي بسيون يتقدمون بمذكرة لوزير التنمية المحلية للمطالبه باقالة رئيس المدينة

أهالي «بسيون» يشتكون رئيس المدينة لوزير التنمية المحلية

فوزي دهب- أحمد أبورية السبت، 10 فبراير 2018 - 12:38 م

تقدم عدد من أهالي مركز ومدينة بسيون بمذكرة رسمية للواء أبو بكر الجندي وزير التنمية المحلية خلال زيارته الرسمية لمحافظة الغربية، موقعة بأسماء وأرقام البطاقات الشخصية للمطالبة بسحب الثقة من الدكتور أحمد مختار رئيس مركز ومدينة بسيون.

 

وعلل المطالبون برحيل رئيس المدينة انحرافه بالسلطة ، لدرجة تحرير محاضر رسمية من المواطنين ضده ومنها المحضر رقم ، 81 لسنة 2018 بمركز شرطة بسيون ، كما قالت المذكرة أن رئيس المدينة انحاز لمافيا موظفي الإشغالات، ورفضه سياسة الدولة في رعاية ودعم المعاقين، وتحديهم والتعنت ضدهم ، وإهماله لملف أملاك الدولة وغض الطرف عن التعدي علي الأراضي الزراعية ، بمساعدة موظفي مجلس المدينة.

 

كما تضمنت الأسباب، الإهمال في نهر النيل فرع رشيد وردمه بمعرفة سيارات مجلس المدينة ، كما أنه لا يملك أدوات التعامل مع المواطنين وينهرهم ورفض مقابلة المتضررين من المواطنين في مكتبه.

 

وطالب أهالي المدينة في مذكرتهم بسحب الثقة من رئيس المدينة ومحاسبته علي  تقصيره  في حق الأهالي ودوره التنفيذي الذي أضاع المركز والمدينة وأهمل في حماية أملاك ومقدرات الدولة.

 

 

 

 

 

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

 

الرجوع الى أعلى الصفحة