المحافظ
المحافظ


محافظ الإسماعيلية: استمرار غرف العمليات وانتظام الدراسة بالقنطرة شرق

أسماء خليل

السبت، 10 فبراير 2018 - 01:12 م

أكد اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية، قيامه بمتابعة غرفة عمليات بالمحافظة يتابع موقف الأرصدة الإستراتيجية والاحتياطية بكل مديرية خدمية.


وأوضح ضرورة تفعيل التواصل فيما بين كافة غرف العمليات الفرعية بالمراكز والمدن وتوابع المحافظة، مع غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة خلال تلك الفترة ، مشددا على أن يكون الجميع على أهبة الاستعداد للتعامل مع أى موقف طارئ.


وأشار طاهر ، إلى أن الدراسة مستمرة فى المدارس التابعة لإدارة القنطرة شرق وهى المدارس القريبة من سيناء  والتى تشهد عمليات عسكرية شاملة؛ خاصة أنه تم فتح معدية القنطرة شرق بناء على موافقة قائد الجيش الثانى اللواء خالد مجاور على استقبال الأفراد فى الفترة من السادسة صباحا وحتى السادسة مساء.


و كلف محافظ الإسماعيلية، متولى حسن رئيس مدينة القنطرة شرق، بتقديم تقرير طوال 24 ساعة عن الأوضاع بالمدينة إلى جانب التواصل مع مدير أمن الإسماعيلية وقيادة الجيش الثانى الميدانى، مشيرا إلى أن التعليمات تتم فى وقتها بشان فتح أو غلق المعابر.


من جانبه أكد فاخر عبد العزيز عبد الهادى وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية، انتظام الدراسة بإدارة القنطرة شرق، نافيا التأجيل وأنه مدارس الإدارة والاطمئنان على حضور الطلاب والمعلمين.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة