المرشح الرئاسى "موسى مصطفى موسى" المرشح الرئاسى "موسى مصطفى موسى"

حملة موسى مصطفى: انتهينا من إعداد البرنامج الرئاسي.. والإعلان 25 فبراير

محمد فتحي السبت، 10 فبراير 2018 - 01:51 م

قال عادل عصمت المتحدث باسم حملة المرشح الرئاسى موسى مصطفى موسى، إن جميع لجان حزب الغد المتخصصة، انتهت من إعداد مقترحاتها النهائية لبرنامج رئيس الغد الانتخابي.

وأضاف "عصمت"، في تصريحات لـ"الدستور"، أن رئيس الحزب والمرشح الرئاسي موسى مصطفى موسى، كلف 15 لجنة حزبية متخصصة بإعداد المقترحات والتصورات النهائية للبرنامج الرئاسي، كما كلف جميع أعضاء الحزب بإرسال مقترحاتهم إلى اللجان المتخصصة، وعقد جلسات استماع لتلك الأفكار.

وتابع أنه عُقدت اجتماعات عديدة لأعضاء هذه اللجان، لتطوير برنامج الحزب تماشيا مع كل المستجدات التي طرأت، على البلاد حتى تاريخه.

وأفاد بأنه من المقرر عقد اجتماع بين المرشح الرئاسي ورؤساء اللجان المكلفة بالانتهاء من البرنامج، للوقوف على الصيغة النهائية للبرنامج التى سوف يُعلن عنها في أول أيام الحملة ٢٥ فبراير المقبل.

وأشار إلى أن البرنامج يتضمن "المنطلقات" الأساسية التي دفعت "الغد" لخوض الانتخابات الرئاسية، ويتضمن "الثوابت" التى ينطلق منها البرنامج الرئاسى حال فوز مرشح حزب الغد.

وأوضح أن البرنامج الرئاسى يتضمن "الرؤية" التى ينطلق منها حزب الغد ومرشحه للانتخابات الرئاسية، وأهم المحاور التي يتضمنها البرنامج التى تغطى جميع الفئات المستهدفة من البرنامج وعلى رأسها الشباب والمرأة والعمال والفلاحين وذوي الاحتياجات الخاصة.

وذكر أن البرنامج يركز على تحسين قطاعى التعليم والصحة ويتقدم برؤية جديدة لهما، ويهتم بقطاع السياحة ومشاكل العاملين بها وقطاع الخدمات الأساسية للمواطنين، كما يستهدف، تخفيف حدة البطالة وتوفير فرص العمل عن طريق ترسيخ فكرة "الرأسمالية الوطنية" وتوسيع قاعدة الملكية للشباب في المشروعات الإنتاجية التي ينتوي المرشح الرئاسي تنفيذها حال فوزه.

 

 

 

الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة