موسى مصطفى موسى
موسى مصطفى موسى


الملامح الأولى للبرنامج الانتخابي للمرشح موسى مصطفى موسى

حسن أبو العباس

السبت، 10 فبراير 2018 - 03:48 م

أعلن عادل عصمت المتحدث الرسمي لحملة المرشح الرئاسي موسى مصطفى موسى، انتهاء جميع لجان حزب الغد المتخصصة من إعداد مقترحاتها النهائية للبرنامج الانتخابي الرئاسي لرئيس الغد.

وكان رئيس الغد، والمرشح الرئاسي، قد كلف ١٥ لجنة حزبية متخصصة بإعداد المقترحات، والتصورات النهائية للبرنامج الرئاسي للانتخابات الرئاسية ٢٠١٨، بينما كلف جميع أعضاء الحزب بإرسال مقترحاتهم إلى اللجان المتخصصة، وعقد جلسات استماع لكل تلك الأفكار.

وفي نفس السياق، عُقدت عدة اجتماعات لأعضاء هذه اللجان لتطوير برنامج الحزب تماشيًا مع كل المستجدات التي طرأت، والمتغيرات التي استجدت على البلاد، حيث من المقرر أن يعقد موسى اجتماعًا نهائيًا مع رؤساء اللجان المكلفة بالانتهاء من البرنامج للوقوف على الصيغة النهائية للبرنامج، والتي يعلن عنها أول أيام الحملة ٢٥ فبراير المقبل.

ويتضمنن البرنامج الرئاسي "المنطلقات" الأساسية التي دفعت الغد لخوض الانتخابات الرئاسية، مع ضمان "الثوابت" التي ينطلق منها البرنامج الرئاسي حالة فوز موسى، كما يتضمن "الرؤية" التي ينطلق منها الحزب، ومرشحه للإنتخابات الرئاسية، ثم أهم المحاور التي يتضمنها البرنامج، والتي تغطي جميع الفئات المستهدفة من البرنامج وعلى رأسها: الشباب، والمرأة، والعمال، والفلاحين، وذوي الإحتياجات الخاصة.

كما يركز البرنامج على تحسين قطاعي: التعليم، والصحة، مع تقديم رؤية جديدة لهما، ويهتم البرنامج بقطاع السياحة ومشاكل العاملين بها، وقطاع الخدمات الأساسية للمواطنين.

ويستهدف البرنامج الرئاسي، تخفيف حدة البطالة وتوفير فرص العمل عن طريق ترسيخ فكرة "الرأسمالية الوطنية" وتوسيع قاعدة الملكية للشباب في المشروعات الإنتاجية التي ينتوي المرشح الرئاسي تنفيذها حال فوزه حيث يستهدف تحسين الظروف المعيشية للمصريين وتخفيف معانتهم وتغيير نمط حياتهم.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة